Take a fresh look at your lifestyle.

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غداً .. بيان بدرجات الحرارة المتوقعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الجمعة بأن يسود طقس بارداً نهاراً شديد البرودة ليلاً، وحذرت المواطنين من تخفيف الملابس نظراً لحدوث التقلبات الجوية التي مازالت مستمرة حتى اليوم من انخفاض في درجات الحرارة وأمطار خفيفة على القاهرة شديدة على السواحل الشمالية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غداً، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكاثر السحب والشبورة المائية خاصة في الصباح الباكر  واستمرار انخفاض درجات الحرارة وهبوب رياح مثيرة للأتربة على جميع الأنحاء وسقوط أمطار على السواحل الشمالية قد تمتد إلى القاهرة خفيفة، وتوخي الحذر للسائقين على الطرق من إنعدام الرؤية الأمامية بسبب تكاثر السحب والشبورة المائية صباحاً.

حالة الطقس غداً: انخفاض درجات الحرارة

شهدت البلاد خلال اليومين الماضيين ارتفاع في درجات الحرارة مما جعل بعض الناس تخفيف الملابس وهذا يجلب أدوار البرد والأنفلونزا، لذلك حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين عدم تخفيف الملابس لحين انتهاء هذه الموجة للحفاظ على سلامتكم، وأكد أن غداً سوف تنخفض درجات الحرارة  مع نشاط الرياح المثيرة للأتربة تصل لحد العاصفة  على شمال البلاد وتقل نسبياً على باقي الأنحاء.

وفي هذا البيان الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية يتحدث عن حالة الطقس الأيام المقبلة ويشير لعدم استقرار الأحوال الجوية هذا الشهر.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة

القاهرة 16-27.

السواحل الشمالية والشرقية 13-23.

الغردقة 17-27.

سوهاج 14-30.

قنا 14-30.

حلايب وشلاتين 16-33.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    شكراعلى المجهود الرائع الذي تقومو به

  2. غير معروف يقول

    شكرا لكم على نصائكم لانى جلى برد بسبب التقلبات يارب احفظ وشعبها وجيشها