Take a fresh look at your lifestyle.

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس غدا: انخفاض درجات الحرارة غدا..وسقوط أمطار

قامت هيئة الأرصاد الجوية المصرية بالإعلان عن وجود انخفاض في درجات الحرارة، وذلك بداية من يوم غد الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019، وذلك عل غرب البلاد، ويسود طقس لطيف على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة، وكذلك على شمال الصعيد نهارا.

وقد أشارت الهيئة في بيان لها اليوم الإثنين عبر الموقع الرسمي لها، أن الطقس من المتوقع أن يكون غدا شديد البرودة ليلا، كما تقل الرؤية الأفقية نتيجة لوجود شبورة مائية صباحا، كما أضافت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تظهر سحب منخفضة ومتوسطة قد يصاحبها أمطار خفيفة على بعض المناطق في جنوب البلاد، أما بالنسبة للشمال فمن المتوقع حدوث نشاط للرياح.

اقرأ أيضا

وظائف المدارس الرسمية الدولية: تعرف على الوظائف المتاحة وطريقة التقديم فيها وشروطها ومزاياها

السيسي يعلن عن رفع الحد الأدنى للرواتب لتصل إلى 2000 جنيه

بالنسبة لطقس الأربعاء، فقد أوضحت الهيئة في بيانها الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل عل محافظات الوجه البحري والقاهرة ويستمر كذلك حتى محافظات جنوب الصعيد، حيث يسود طقس حار نهارا بارد ليلا على كافة الأنحاء.

كما أشارت الهيئة إلى ضرورة توخي الحذر للسائقين على الطرق الزراعية، نتيجة لوجود الشبورة المائية التي تؤدي إلى تقليل الرؤية الأفقية، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تنشط الرياح على بعض المناطق في جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدي إلى حدوث اضطراب في حركة الملاحة هناك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.