الأرصاد الجوية | تُعلن عن موعد عودة انخفاض درجات الحرارة بمعدل 4 درجات كاملة وتؤكد ارتفاعها عن المعدل الطبيعى اليوم الجمعة

تقلبات الطقس أصبحت سمة أساسية تًصاحب ملامح الأجواء بمصر منذ بداية فصل الشتاء، فمن برودة شديدة منذ أسابيع وصلت إلى مستوياتٍ من الصقيع، إلى رياح نشطة وصلت إلى حد العاصفة بالأسبوع الماضي، وحالياً طقس معتدل ارتفعت فيه درجات الحرارة نهاراً وتنخفض ليلاً، تعلن هيئة الأرصاد الجوية المصرية اليوم عبر تقريرها عن تفاصيل طقس الجمعة التي أكدت أنه معتدل ويتميز بالدفء خلال ساعات النهار مع انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة بساعات الليل، وتعرض مناطق مصر الغربية لرياح نشطة ومثيرة أيضاً للرمال والأتربة، كما أكدت الهيئة أن تلك الرياح تؤثر على الملاحة بغرب المتوسط، لكن جاء تحديد موعد عودة انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ أهم ما جاء بتصريحات الهيئة اليوم .. فإليكم الموعد الذي ستنخفض فيه درجات الحرارة مرة أخرى بمعدل ملحوظ ومؤثر .

موعد انخفاض درجات الحرارة بمصر مرة أخرى

حيث أكدت هيئة الأرصاد الجوية بمصر عبر تصريحاتٍ صادرة عن رئيسها الدكتور أحمد عبد العال، أن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاع بمعدل يصل إلى درجتين يوم غد الجمعة ويوم السبت خلال النهار، وذلك عن المعدل المعتاد لها في هذا التوقيت من فصل الشتاء .

ثم أضاف أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاض بمعدل يصل إلى أربع درجات كاملة مع بداية الساعات الأولى من يوم الأحد بالأسبوع القادم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.