Take a fresh look at your lifestyle.

الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خلال ال48 ساعة المقبلة

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة المصرية للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يحدث انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، لتكون حالة الطقس السائدة يومي الثلاثاء والأربعاء هو طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل فى الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، حار جنوباً خلال النهار بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال بأن درجات الحرارة ستنخفض بمعدل يتراوح ما بين درجتين إلى ثلاث درجات، ويمكن للمواطنين ارتداء الملابس الربيعية خلال النهار وفى الليل يجب اصطحاب جاكيت خفيف، حيث أن الأجواء ما زالت باردة أثناء الليل.

وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد  مما يؤدي إلى تدهور في الرؤية حتى شمال الصعيد، ويصاحب ذلك ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة مع هطول الأمطار الخفيفة على عدة مناطق من غرب وجنوب الجمهورية وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وكشف الدكتور أحمد عبد العال بأن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط في عدد من المناطق شمال البلاد في بعض الأحيان.

حالة البحرين:-

البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج به من 1.5م إلى 2 متر والرياح فوق سطح البحر شمالية غربية، أما البحر الاحمر فهو معتدل وارتفاع الموج به من 1.5 إلى 2 متر والرياح فوق سطحه شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة:-

القاهرة العظمي 27 والصغرى 18، الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 15، مطروح العظمى 20 والصغرى 14، سوهاج العظمي 31 والصغرى 19، قنا العظمي 33 والصغرى 20، أسوان العظمى 34 والصغرى 23.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.