Take a fresh look at your lifestyle.

الأرصاد تعلن عن حالة طقس غدا الخميس: رياح وأتربة وأمطار نهارا وبرودة ليلا

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن حالة طقس يوم غد الخميس الموافق 28 مارس 2019، والذي من المتوقع أن يشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة على مختلف أنحاء الجمهورية، وسوف نقوم من خلال موقع كلمة بالإعلان عن تفاصيل طقس غدا.

طقس غدا الخميس

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم الأربعاء على موقعها الرسمي، أنه من المتوقع أن يسود يوم غد الخميس طقس معتدل غلى كافة السواحل الشمالية للبلاد ومناطق البحري والقاهرة وذلك حتى شمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على منطقة جنوب الصعيد في النهار، ويسود طقس شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء البلاد.

وأضاف البيان الذي صدر منذ قليل أنه من المتوقع أن تقل الرؤية بسبب وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على شمال البلاد، كما تظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء مصر، ومن المتوقع سقوط أمطار على السواحل الغربية للبلاد.

اقرأ أيضا

لتجنب المسائلة القانونية: خطوات الحصول على رخصة سلاح صوت في مصر

إليكم.. إمساكية شهر رمضان 2019-1440 ومواعيد الإفطار والسحور وساعات الصيام

أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تشهد مناطق الوجه البحري والسواحل الغربية والقاهرة وكذلك شمال الصعيد وجود نشاط في الرياح المثيرة للرمال والأتربة، كما أنه من المتوقع نشاط الرياح عل البحر المتوسط والذي يؤدي إلى حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.