التخطي إلى المحتوى
الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة  والعظمى 41 درجة  مع سقوط أمطار على تلك المناطق
طقس اليوم في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 15 أغسطس 2019، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس السائدة هو طقس شديد الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، مائل للحرارة بالسواحل الغربية، حار بالسواحل الشرقية، وذلك خلال النهار، لطيف ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية.

درجات الحرارة المتوقعة ومناطق سقوط الأمطار:-

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في البيان الصادر منها عن حالة طقس الخميس 15 أغسطس 2019، عن أن درجات الحرارة المتوقعة على أغلب محافظات الجمهورية كالتالي :-

المدينةالعظميالصغرى
القاهرة4128
الإسكندرية3422
مطروح3222
سوهاج4225
قنا4326
أسوان4328

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ظهور السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، وعدد من المناطق بجنوب البلاد، تكون مصحوبة بهطول الأمطار في حلايب وشلاتين وسلاسل جبال البحر الأحمر، واتجاه الرياح جنوبية غربية.

كذلك فإنه من المتوقع أن تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية في الصباح الباكر على عدد من المناطق شمال البلاد، وحالة الموج في البحر المتوسط من خفيفه إلى معتدلة، وارتفاع الموج ما بين متر إلى متر ونصف، والرياح فوق سطح البحر شمالية غربية.

أما البحر الأحمر فحالته من خفيف إلى معتدل وارتفاعه من متر إلى متر ونصف، واتجاه الرياح فوق سطح البحر جنوبية شرقية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تعاود درجات الحرارة انخفاضها لتكون حول معدلاتها الطبيعية بانخفاض يتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات اعتباراً من الجمعة 16 أغسطس 2019.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.