Take a fresh look at your lifestyle.

الارصاد تصدر بيان تحذيري بحالة طقس اليوم وأمطار غزيرة ورعدية على عدد من المناطق

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بيان يتضمن توقعات الهيئة لحالة الطقس اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تشهد البلاد تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة ، شمالاً تكون مصحوبة بهطول الامطار على السواحل الشمالية وفي الداخل على الوجه البحري والقاهرة وعدد من المناطق في شمال سيناء.

وأشار بيان هيئة الارصاد الجوية ، بأن الامطار ستكون غزيرة ورعدية على عدد من مناطق الجمهورية، تكون مصحوبة بإنخفاض في درجات الحرارة، لتكون حالة الطقس السائدة خلال ال 24 ساعة المقبلة هو طقس بارد على شمال الجمهورية وحتى الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد خلال النهار، أما خلال الليل فتكون حالة الطقس السائدة هو طقس شديد البرودة.

حالة الرياح :

اتجاه الرياح في شمال الجمهورية وحتى القاهرة وعدد من المناطق في سيناء هى رياح شمالية غربية مما يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية في البحر الأحمر والبحر المتوسط.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم :

القاهرة الصغري 12 والعظمي 17، شبين الكوم الصعري 12 والعظمي 17 ، الاسكندرية الصغرى 11 والعظمي 16، بلطيم الصغرى 11 والعظمي 16، مطروح الصغرى 13 والعظمي 16، السلوم الصغرى 11 والعظمى 15، سيوه الصغرى 9 والعظمى 15، بورسعيد الصغرى 15 والعظمى 17، السويس الصغرى 11 والعظمى 17.

ويمكن معرفة تفاصيل اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 من خلال بيان هيئة الارصاد الجوية:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.