Take a fresh look at your lifestyle.

الاسكان: طرح 20 ألف وحدة إسكان اجتماعي بالإعلان الحادي عشر الأسبوع المقبل والتسليم فوراً

لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين وخاصة من فئة محدودي الدخل للحصول على وحدة سكنية، تقوم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بإنشاء الآلاف من الوحدات السكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، فى مختلف المحافظات والمدن، وذلك من خلال إعلانات الإسكان الاجتماعي، وكان أخر تلك الإعلانات هو الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي لإنشاء 60 ألف وحدة سكنية في عدد من المدن الجديدة.

الإعلان الحادي عشر للإسكان الاجتماعي:-

قالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الدكتورة مى عبد الحميد بأن وزارة الإسكان ستقوم بطرح الإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي الأسبوع القادم.

وأشارت مى عبد الحميد بأن الإعلان الجديد يشتمل على أنشاء أكثر من 20 ألف وحدة سكنية في عدد من محافظات الجمهورية وخاصة المدن التي تقع في نطاق محافظات الصعيد.

وأشارت مي عبد الحميد بأن وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي جاهزة وسيتم تسليمها على الفور لمستحقيها مباشرة بعد التعاقد مع البنوك والشركات المشاركة في مبادرة البنك المركزي.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الاجتماعي بأن مقدم حجز الوحدة السكنية لا يزيد عن 40 ألف جنيه والوحدة السكنية لا يزيد ثمنها عن 184 ألف جنيه.

وفي ذات السياق قال صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي في مداخلة هاتفية لبرنامج رأي عام والمذاع على قناة “تن” من تقديم عمرو عبد الحميد، أن شروط الإعلان الحادي عشر للإسكان الاجتماعي هي نفس شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي مثل:-

1- ألا يكون قد سبق أن خصص للمتقدم أو أياً من أفراد  أسرته وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي.

2- ألا يكون قد حصل على قطعة أرض إسكان اجتماعي أو أياً من أفراد أسرته.

3- الدخل لا يزيد عن 4000 جنيه للأعزب و5500 جنيه للأسرة.

وأضاف بأن وحدات الإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي ستكون بمحافظات الصعيد المنيا و أسيوط و سوهاج و الفيوم وكافة محافظات الصعيد ومساحة الوحدة السكنية 90م عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.