التحريات تكشف مفاجأة جديدة في واقعة السطو على محل مجوهرات حدائق الأهرام

كشفت التحريات تفاصيل جديدة في واقعة السطو المسلح على محل مجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام والتي حدثت هذا الشهر، حيث قام أربعة من الملثمين بالسطو المسلح على المحل وسرقوا كميات كبيرة من المصوغات الذهبية وأصابوا صاحب المحل بطلقات نارية،  وأثاروا الذعر  في المنطقة ثم فروا هاربين، يظنون أن لم يتم التوصل إليهم، ولكن تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض عليهم.

تفاصيل جديدة في واقعة السطو المسلح على محل مجوهرات منطقة الأهرام

في واقعة من نوعها هجم أربعة رجال مٌلثمين على محل مجوهرات لسرقته بمنطقة الأهرام بالأسلحة النارية مما أصابوا صاحب المحل وأثاروا الذعر بين سكان المنطقة، هذا وقد تعاونت الأجهزة الأمنية مع مدير أمن الجيزة بعد الفحص والتحريات ومراقبة مداخل ومخارج المنطقة المحيطة تمكنت من القبض عليهم.

وكشفت فريق البحث من خلال كاميرات المراقبة أن المتهمين قاموا بالهرب عن طريق الواحات ثم توجهوا إلى المريوطية، وفي إحدى الكافيهات قاموا بتغيير ملابسهم لكي لم يتم التعرف عليهم، ومن خلال تتبع الأجهزة الأمنية للجريمة تم القبض عليهم  والتحقيق معهم.

مفاجأة في جريمة السطو على محل مجوهرات

كشفت التحريات في واقعة الهجوم المسلح على محل مجوهرات بمنطقة الأهرام بإشراف الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة  واللواء رضا العمدة مدير المباحث، أن سيدة زوجة أحد المنفذين للجريمة هي التي وراء فكرة السطو والسرقة للمحل، حيث أتت لها الفكرة حينما كانت هي وزوجها لزيارة أحد أقربهم بالمنطقة، ثم شاهدت السيدة المحل وجاءت لها فكرة السطو المسلح على المحل وسرقته ووافقها زوجها على تلك الفكرة الشيطانية، استعان زوجها بباقي المتهمين لتنفيذ الجريمة.

أعلنت المباحث أنه تم القبض على 5 أشخاص متهمين في الجريمة من بينهم السيدة، وتم العثور على بعض المصوغات الذهبية المسروقة، ولكن مازال شخص هارب ببقية المسروقات جاري البحث عنه ومطاردته من قبل الأجهزة وفريق البحث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.