Take a fresh look at your lifestyle.

التعليم تعلن موعد الاعلان عن مسابقة جديدة للتعاقد مع معلمين جدد

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشتى الطرق على تطوير العملية التعليمية وتوفير احتياجاتها من جميع العناصر سواء من منشآت أو معلمين، خاصة وأن الوزارة قد فوجئت عند  تطبيق النظام التعليمي الجديد وجود عجز في المعلمين من مختلف التخصصات، ولسد هذا العجز قامت بالإعلان عن مسابقة للتعاقد مع معلمين جدد من مختلف التخصصات، غير أن تلك المسابقة هي مسابقة لسد احتياجات الوزارة من المعلمين لفصل دراسي واحد، وهو الفصل الدراسي الثاني فقط وتم التعاقد مع المعلمين الفائزين بتلك المسابقة وتم تحديد فترة العمل من 1 ابريل 2019 وتنتهي في 31 مايو 2019.

ونظراً لأن وزارة التربية والتعليم ما زالت تعاني من العجز في المعلمين من مختلف التخصصات فقد، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قيامها بالإعلان عن مسابقة جديدة للتعاقد مع معلمين جدد.

حيث أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بالإعلان عن مسابقة جديدة للتعاقد مع معلمين جدد قبل بداية العام الدراسي المقبل.

وأشار الدكتور محمد عمر بأن المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في شهر فبراير الماضي قد انتهت وتم اعلان نتيجتها، وتم التعاقد مع المعلمين الذين تم اختيارهم لمدة فصل دراسي واحد، وتسلموا العمل الآن في المدارس.

وأكد الدكتور محمد عمر بأن المسابقة الجديدة التي سيتم الاعلان عنها قبل بداية العام الدراسي المقبل سيتم إعلان كافة تفاصيلها في مؤتمر صحفي خلال الايام المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.