Take a fresh look at your lifestyle.

التموين تعلن تيسيرات جديدة لإعادة المواطنين المحذوفين من بطاقات الدعم

أقرت وزارة التموين والتجارة الداخلية عدة تيسيرات على المحذوفين من بطاقات التموين لإعادتهم اليها مرة اخرى لتتم عملية الإعادة 4 مرات أسبوعيا لكل من تقدم بتظلم إلى مكتب التموين في الأسبوع السابق للإعادة، بمجرد التأكد من بياناته وأنه من المستفيدين ليتم إعادة المحذوفين بداية من الأسبوع التالي لسرعة صرف المقررات التموينية.

وأكد اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين طلب بسرعة إعادة المحذوفين من بطاقات التموين وضمهم ضمن منظومة دعم السلع التموينية ، بحيث يتم اعادتهم 4 مرات اسبوعيا بدلا من ثلاثة مرات كل 10 ايام بالشهر ، وذلك حرصاَ علي صرف المقررات التموينية للمواطنين ، الذي قاموا بتحديث بياناتهم والتي اكدت استحقاقهم للسلع التموينية .

وأشار مدكور ان الوزارة تقوم بالنظر في تظلمات المواطنين في خلال اسبوع بحد اقصي من تسليم المواطن للتظلم ، واذا ثبت استحقاقة للتموين يتم الصرف له مقرارات شهر ديسمبر الجاري ، وان المواطنين الذي تم حذفهم كان بسبب عدم وجود بيانات صحيحة لهم او عدم وجود بيانات اساساً ، لافتاً أن الوزارة لديها قاعدة بيانات سليمة عن المستفيدين من الدعم الخاص بالسلع التموينية ومنظومة الخبز ممن له بيانات سليمة.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين قامت بتحديث كل البيانات الخاطئة على مدار أكثر من 3 أشهر الماضية، وتم حذف الاشخاص الذي ليست لهم  بيانات سليمة اعتبارا من الشهر الجارى، وذلك مع استمرار فتح باب التظلمات لمن يرى أنه له الحق فى السلع المدعمة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا المواطنة المصرية فاطمة عبدالمنعم محمد راشد
    متقدمة فى التظلم.
    انا ساكنة فى شقة بالايجار وابنى بيدرس وبنتى بتدرس وليس عندى عداد باسمى لان الشقة ايجار جديد وانا مطلقة .ارملة حيث اننى محتاجة للتموين مفيش اى عداد كهربا باسمى. شكرا جزيلا لكم دوام التوفيق والنجاح. تحيا مصر. تحيا مصر تحيا مصر. رقم القومى. 26308231601409

  2. غير معروف يقول

    ده حذف عشوائى وتقدمت بتظلم ولم يحدث اى اضافة ربنا ينتقم من اللى عمل كده