التخطي إلى المحتوى

بعد أن تم إدراج المواليد الجدد بالبطاقات التموينية خلال الأشهر السابقة، أعلن اليوم الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية عن مواعيد صرف السلع التموينية للأفراد الذين تم أضافتهم، وربط مصيلحي مواعيد الصرف بالانتهاء من تحديد خصائص ومؤشرات استحقاق الحصول على السلع التموينية، واستبعاد غير المستحقين للدعم، والتي من المقرر طبقا لتصريحات الوزير أن تكون نهاية الشهر الجاري، او بداية فبراير القادم.

موعد صرف السلع التموينية للمضافين الجدد

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية أن الإجراءات المتبعة حتى يتم صرف الدعم للمضافين الجدد بعد الانتهاء من فحص ودراسة المستحقين واستبعاد غير المستحقين، هي العرض على مجلس الوزراء والذي يقوم بدوره بعرضه على مجلس النواب، ثم بعد ذلك يجرى حوار مجتمعي حول الصرف، وحدد الوزير الفترة الزمنية اللازمة للانتهاء من كل هذه الأجراءات بشهرين.

ألاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية

وأكد مصيلحي أن من أولويات الحكومة ألاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية عن طريق إضافة وصرف المقررات التموينية لهم،الأمر الذي يساهم كثيرا في رفع جزء غير قليل من الأعباء الاقتصادية الملقاة على كاهل هذه الأسر.

 

 

التعليقات

  1. ارجوكم أن تكون هناك مصداقيه معنا فإننا في أشد الحاجة إلى رجوع الفردين المحظوفين احنا كنا أربع أفراد في البطاقة ودلوقتي 2ارجوكم احنا عملنا كل الإجراءات اللازمة لذلك ما فيش اى حاجه ظهرت ارجو المساعده

  2. السيد وزير التموين والتجارة الداخلية..
    نرجو من سيادتكم المصداقية في تصريحتكم بخصوص ملايين المحذوفين من بطاقات التموين بشكل عشوائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.