الحكومة المِصرية رسمياً | تحسم الجدل حول إجازة 25 يناير 2019 وتحدد موعدها وهل هي مدفوعة الأجر أم لا

إجازة 25 يناير 2019 هذا العام، أصبحت محور تساؤل يجوب المجتمع وأجهزة الإعلام منذ ما يقرب من يومين حيث تأتى ذكرى احتفالات مصر بأعياد الشرطة وعيد ثورة الخامس والعشرون من يناير هذا العام 2019 متوافقاً مع يوم الجمعة من أيام الأسبوع ومن المعروف ان يوم الجمعة ويوم السبت هما عُطلتان رسميتان لجميع المؤسسات الحكومية بالدولة، وتسربت معلومات زادت معها التكهنات من قبل أجهزة الإعلام أن الحكومة ستقرر أن يكون يوم الخميس 24 يناير 2019 هو موعد الإجازة الرسمية .. ولم يتأخر القرار الحكومى كثيراً وتم حسم الجدل حول الموعد الرسمي لإجازة 25 يناير 2019 .. فإليكم التفاصيل .

ما هو يوم إجازة 25 يناير 2019 وهل هو مدفوع الأجر

حيث أعلنت الحكومة المصرية منذ قليل، أن رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولى قد اتخذ قراره بان يكون يوم الخميس القادم والموافق الرابع والعشرون من شهر يناير 2019 هو الموعد الرسمي لإجازة 25 يناير بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة المصرية وثورة الخامس والعشرون من يناير .

وبهذا يكون المصريون على موعد مع ثلاث أيام متتالية من العطلات الرسمية متمثلة في يوم الخميس 24 يناير بمناسبة الأحداث السابق ذكرها، ويوم الجمعة ويوم السبت وهما عطلتان رسميتان من كل أسبوع .. ولكن ماذا عن الأجر المدفوع للعاملين في هذا اليوم .

جاء قرار رئيس مجلس الوزراء بجعل يوم الخميس عطلة رسمية مدفوعة الأجر بشكل كامل لجميع العاملين بالدولة، في جميع الوزارات وجميع المصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال وشركات القطاع العام .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.