Take a fresh look at your lifestyle.

الحلقة 13 من مسلسل الفتوة تتصدر ترند جوجل لأكثر عمليات البحث

أصبح مسلسل الفتوة واحد من أكثر ما يبحث عنه المشاهدين على محرك البحث العالمي “جوجل” خاصة بعد تطور أحداث المسلسل بشكل كبير طوال أحداث الحلقات الـ 13الماضية، حيث نجح الفنان ياسر جلال كعادته في جذب الجماهير نحو مسلسله وأعماله الفنية مثلما نجح في ذلك خلال في الفترة الماضية من خلال مسلسلات لمس أكتاف وظل الرئيس ورحيم.

الفتوة يتصدر محرك البحث جوجل

وتصدر اسم مسلسل الفتوة قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث “جوجل” كواحد من أكثر الكلمات بحثا في مصر كلها على الحلقة الـ 13 بعدما شهد قطاع كبير من المشاهدين التطور المفاجئ الذي حدث خلال الحلقة، وبدأ الكثير يتسائل عن تفاصيل وموعد الحلقة الجديدة من مسلسل الفتوة وهو ما نقدمه لكم من خلال مقالنا الآتي.

مسلسل الفتوة
الحلقة 13 من مسلسل الفتوة

موعد الحلقة 14 من مسلسل الفتوة

ونقدم لكم من خلال موقعنا “كلمة دوت أورج” موعد الحلقة 14 من مسلسل الفتوة حرصا منا على تقديم ما يبحث عنه المشاهدون خلال الفترة الحالية، حيث سيتم عرض المسلسل للمرة الأولى من خلال شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل على أن تكون إعادة المسلسل في الساعة الثالثة فجرا.

مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال الدين الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.