Take a fresh look at your lifestyle.

الداخلية : استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم النزهة وسائق شرطة وإصابة أثنين آخرين في عمل إرهابي مسلح

استشهد صباح اليوم ثلاث من رجال الشرطة، بينما أصيب ثلاث آخرين، حيث استشهد النقيب ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم  النزهة واثنين آخرين من رجال القسم، بينما الثلاث المصابين في حالة خطرة.

وكانت قوة أمنية تستقل سيارة مكروباص تعرضت لهجوم إرهابي من مسلحين بإطلاق النيران أو الرصاص عليهم مما اسفر عن استشهاد معاون المباحث واثنين آخرين.

وكانت قوة أمنية تتجول شارع طه حسين بمنطقة النزهة لتفقد الحالة الأمنية، فخرج عليهم ملحسون مجهولين واطلقوا عليهم النيران صوب السيارة التي تستقلهم، وتفاجأ سكان المنطقة بدوي الرصاص، والذي أدى إلى استشهاد نقيب الشرطة واثنين أخرين وإصابة ثلاث أخرين.

تحول شارع طه حسين عقب وقوع الحادث واستشهاد نقيب الشرطة إلى سكنة عسكرية حيث تم فرض كوردون امني وتطويق المنطقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم مطاردة الجناة .

وتداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الخبر، وسوف نوافيكم كافة التفاصيل تابعونا.

بيان الداخلية

أصدرت وزارة الداخلية منذ قليل بيانا مفصل عن الحادث،على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وأوضحت انه أثناء قيام معاون المباحث بتفقد المنطقة وأثناء وجوده في شارع طه حسين بالنزهة تلاحظ له وللقوة الأمنية وقوف سيارة ، وعند الاقتراب منها نزل منها شخص وقام بإطلاق النيران من بندقية ألية مما أدى إلى مصرع معاون المباحث وسائقه وكذلك أصيب اثنين من رجال الشرطة .

بتاريخ اليوم الموافق 7 الجارى وأثناء مرور النقيب / ماجد أحمد عبد الرازق محمد ، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة…

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ am Sonntag, 7. April 2019

عاجل استشاهد النقيب ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم النزهة واثنين آخرين وإصابة ثلاث في عمل إرهابي مسلح
عاجل استشاهد النقيب ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم النزهة واثنين آخرين وإصابة ثلاث في عمل إرهابي مسلح
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.