Take a fresh look at your lifestyle.

السيسى يُعلق على ” نُكت الوزن الزائد ” داعياً أصحابها بالقول ” على مهلكم شوية عليا “

نهجٌ اتخذه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى قائمًا دوماً على التفاعل وبشكل كبير مع أصغر نبضات الشارع المصري وأبسطها، ومنذ أسابيع قلائل دعي الرئيس المصري جموع الشعب أن يهتم كثيراً بالنمط الغذائي ومقاييس الوزن مُؤكداً أن لهذا ضرورة قصوى فيما يخص الحصول على صحة وجسد سليمين، وتبع هذا تعليقات كثيرة ومتباينة من قبل الرأي العام المصري انصبت في مُجملها على روح الفكاهة الذي تميز بيها هذا الشعب ولو مع رئيس البلاد، وعليه علق اليوم الرئيس المصري بدوره على تلك النِكات التي انتشرت بعد دعوته بالاهتمام بالوزن الزائد .. فماذا قال السيسى وكيف علق .. إليكم التفاصيل .

السيسى للمصريين أنتم أهلي وعلى مهلكم شوية على

حيث مازح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى الحاضرين عندما علق ضاحكاً اليوم أثناء افتتاحه المرحلة الثانية من مشروع تطوير العشوائيات ” بشاير الخير ” بمحافظة الإسكندرية قائلاً ومُتعجباً من حجم النِكات التي صدرت بعد دعوته للاهتمام من قبل المصريين بأوزان أجسادهم، ثم استنكر أي قول يصب في مفهوم أن الرئيس يسخر من المصريين، مُتعجبًا كيف يسخر من أهله فهو يضع عينيه دائمًا عليهم للاهتمام بكل شُئونهم .

ثم ختم السيسى تعليقه ضاحكًا ومُتسائلاً ” ما هي النكت إلى هتطلع النهاردة ” ثم دعا أصحابها قائلاً ” على مهلكم شوية عليا ” وأكد الرئيس المصري على جميع الأسر الاهتمام بكل ما يتعلق بالنظام الغذائي لأبنائهم، قائلاً أن النظام الغذائي الخطأ يسبب زيادة وزن مرضية وهو من شانه أن يؤثر سلباً وبلا شك على صحة أجيال مصر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.