التخطي إلى المحتوى

عثرت السلطات الليبية على جثة مواطن مصري كان يعمل بالفلاحة ويدعى صلاح محمود عبد الرحيم متجمدا من البرد في مدينة أجدابيا وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الشهيد محمد المقريب في اجدابيا، حيث يوجد في مدن الشرق الليبي عدد كبير من العاملين المصريين خاصة في مهنة الزراعة إلى جانب عمالة كثيفة في مهن اخرى داخل الحدود الليبية.

وعثر مع المواطن المصري المتجمد جواز سفر بحوزته وتبين أنه يدعى صلاح محمود عبد الرحيم وهو من مواليد عام 1947 بمحافظة المنيا عزبة توشكى وكوك والي مركز مطاي، حيث انتشرت بيانات المواطن على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلتها المواقع الليبية.

مصري متجمد في ليبيا
العثور على مصري متجمد في مدينة أجدابيا الليبية

ومن جانبه صرح مواطن ليبي يدعى طاهر القبائلي وهو من أكتشف الجثمان وعمل على إبلاغالجهات المعنية بمدينة اجدابيا التي تولت نقله إلى مستشفى الشهيد محمد المقريب أنه تم التواصل مع ذوي الضحية وتجرى الاستعدادات حاليا لدفن جثمانه في وقت لم يحدد بعد من قبل الجهات الليبية.
وكانت السلطات المصرية أصدرت عدة مرات تحذيرات متتالية بضرورة الامتناع عن السفر إلى ليبيا بالطرق غير الشرعية نتيجة حالة عدم الاستقرار التي تضرب عدة مناطق في ليبيا حيث يحاول الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر فرض يطرته على أغلب مناطق النزاعات مع الجماعات المحلية.

التعليقات

  1. لا اله الا الله ..الله يرحمك ي حاج ياريت حق الراجل ده مايروح هدر ..متغرب ومبهدل نفسه ف السن ده لى وعشان ايه..عشان مش لاقى حقه ق بلدو ولا شايف عدل حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.