الفرصة ما زالت موجودة.. رقم مسابقة الحلم لربح 250 ألف$ وبيت الأحلام باليونان وطرق للإشتراك

الفرصة الآن متاحة للجميع للإشتراك في مسابقة الحلم 2021 والدخول في السحب الرابع والذي ستكون فيه قيمة الجائزة ربع مليون دولار أمريكي، ولا شك أن هذا المبلغ كفيل بتغير حياة أسر وليست أسرة واحدة، لذلك احلم واشترك فقد تكون أنت صاحب الحظ وتظفر بهذه الجائزة.

مسابقة الحلم 2021 لربح 250 ألف دولار وبيت الأحلام

كما أن الجائزة ليست قاصرة على مبلغ الربع مليون دولار أمريكي، بل إنه يوجد جائزة أخرى أفضل من جائزة الـ250 ألف دولار، هذه الجائزة هي الحصول على منزل الأحلام بجزر اليونان، وقد أشار الإعلامي مصطفى الأغا في أكثر من لقاء على شاشة قناة “إم بي سي مصر” أن كل المشتركين منذ بداية العام وحتى موعد السحب، يتأهلون تلقائياً لدخول السحب على بيت الأحلام.

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم 2021 وبشكل رسمي عن موعد السحب الرابع والذي تبلغ قيمته ربع مليون دولار أمريكي، مؤكدةً أنه سوف يكوت في نهاية هذا الأسوع، وبالتحديد اليوم الخميس 1 يوليو، والتي سوف يتم إعلان إسم الفائز بمبلغ 250 ألف دولار، وخلال أيام قليلة سوف يكون هناك مليونير جديد ستتغير حياته وحياته أولاده بعد ربحه لهذا المبلغ.

وهناك العديد من الطرق للإشتراك في مسابقة الحلم  ودخولك السحب على الجوائز المختلفة والتي تصل إلى مليون دولار في بعض الأحول، وهذه طرق وأرقام الإشتراك بمسابقة الحلم 2021.

طرق الإشتراك ورقم مسابقة الحلم

أولاً.. الدخول على رابط الحلم وتسجيل رقم الهاتف الخاص بك، وسوف تصلك رسالة بمجرد الضغط على اشتراك كما هو موضح بالصورة، ورابط الحلم من هنا.

ثانياً.. الطريقة الثانية هي إرسال رسالة مكتوب فيها حلم بالعربية أو الإنجليزية أو الفرنسية، للرقم المرادف لبلدك، ولمعرفة هذه رقم الحلم المخصص لبلدك من خلال هذا الرابط.

ثالثاً.. الإتصال بالرقم الدولي أو إرسال رسالة من خلال الرقم وهو متاح للجميع حول العالم.

وتحظى مسابقة الحلم بمتابعة الملايين في الوطن العربي، وعلى شاشة قناة إم بي مصر، نظراً للجوائز الملوينية التي تقدمها للمشتركين، والتي تصل وربما تزيد عن المليون دولار كما حدث في بداية الموسم الحالي، كما أن موسم 2021 هو الأكبر على الإطلاق من ناحية المبلغ المالي المخصص لهذا العام والذي تعدى الـ.5 مليون دولار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. خديجة تمالا يقول

    السلام عليكم لكم منا كامل والتقدير والاحترام لكل المشرفين على البرنامج بما فيهم صديق الملايين والعرب مصطفى الأغا الدي اطلب منه ومن هده الصفحة ان يركز على الطبقة الفقيرة من المسلمين وجزاكم الله ولكم التوفيق في مهامكم الانساني

  2. علي سعيد محمد زيد بكري من اليمن مديريت المخاء عمري 40 سنه يقول

    الحلم الحلم الحلم الحلم انا احلم اني افوز 300الف دوالار وهذء رقام الهتيف770476807

    1. إسلام عوض يقول

      بالتوفيق ان شاء الله