Take a fresh look at your lifestyle.

الفنان أحمد العوضي يُلعن زواجه رسميا.. مَن العروس؟

أعلن الفنان أحمد العوضي زواجه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء يوم الأحد 3 مايو 2020، ولم يُشر إلى اسم زوجته التي ارتبط بها، فيما رجح كثير من المتابعين أن زوجته هي الفنانة ياسمين عبد العزيز، سيمّا وأنها غيرت هي الأخرى حالتها الاجتماعية إلى متزوجة عبر حسابها على “فيسبوك”.

وأثار الثنائي “العوضي” و”عبد العزيز” حالة كبيرة من اهتمام المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وبخاصة بعد أن كشفت الصور التي نشراها قبل أشهر عن علاقة بينهما، إذ إنهما عبّرا عنها من خلال ‏صور وتعليقات تبادلانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان أحمد العوضي يعلن زواجه

وفي سياق إعلان الفنان أحمد العوضي زواجه، كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد نشرت صورة لـ”العوضي” مُعلقة عليها “بحبك يا أحمد”، ليرد عليها بصورة لها وتعليق “بحبك يا ياسمين”، فيما تركا الثنائي الجمهور في حيرة من أمرهما طوال الفترة الماضية.

ويعرض لـ”عبد العزيز” مسلسل “ونحب تاني ليه” على قناة cbc، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ويشارك في بطولته كل من:
شريف منير
كريم فهمي
سوسن بدر
تارا عماد
إيهاب فهمي
إيمان السيد
وعماد رشاد

مسلسل الاختيار

أما الفنان أحمد العوضي فيُعرض له مسلسل “الاختيار” على قناة on الذي يُجسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماي، والعمل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، حنان يوسف، مها نصار، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.