التخطي إلى المحتوى

ألقت الأجهزة الأمني بوزارة الداخلية القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ارتكاب فعل فاضح بتصوري مقطع إباحي أنتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الأجتماعي وظهرتا فيه مع شخص أخر.

وجاء إلقاء وزارة الداخلية للقبض على الممثلتين بعد أن رصدت المتابعات الأمنية تداول مواقع التواصل الأجتاعي مقطع فيديو إباحي للممثلتين مع شخص أخر حيث ظهرتا ترقصان وهن عاريتين وتحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين وزارة الداخلية للإجراءات وإصادر إذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد الممثلتين والقبض عليهما وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن الممثلتين  “منى  فاروق” و “شيما الحاج” متهمتين بالتحريض على الفجور بعد أن فحصت شرط الأداب بوزارة الداخلية الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لهن بصحبة شخص أخر، وتمكنت من تحديد هويتهن وبادرت بالقبض عليهن.

وأضافت المصادر إنه جاري تحديد الشخص الذي ظهر في الفيديو مع الممثلتين للقبض عليه، وإنه تم التحفظ على الممثلتين لحين عرضهم على النيابة العامة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولو فيديو إباحي للممثلتين ترقصان فيه عاريتين بصحبة شخص لم يظهر وجه لكن يتردد إنه مخرج شهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.