Take a fresh look at your lifestyle.

اللهم اغسلني من الذنوب.. تعرف على دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان

دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان واحد من أكثر ما يبحث عنه المسلمون على محركات البحث المختلفة يتساءلون عنه على مواقع التواصل الاجتماعي كافة في الوقت الحالي في ظل اقتراب الشهر من منتصفه في واحد من الشهور التي يتقرب فيها المسلمون فيها بشكل كبير إلى ربهم نظرا لأنها شهر طاعة وعبادة.

ويسعى المسلمون في شهر رمضان إلى تطهير أنفسهم من الذنوب التي قاموا على مدار العام من أجل أن تكون بداية توبة جديدة لهم يتقربون فيه إلى الله طالبين منه العفو والمغفرة عما فاتهم خلال هذا الشهر الكريم، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان.

دعاء رمضان
دعاء اليوم من شهر رمضان

دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان

اللهم وفقني فيه لموافقة الأبرار، وجنبني فيه مرافقة الأشرار، واوني فيه برحمتك إلى دار القرار بإلهيتك يا إله العالمين، واللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين صل على محمد وآله الطاهرين .

اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، ونور قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك يا منور قلوب العارفين، واللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته يا هاديًا إلى الحق المبين .

اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القران يامنزل السكينة في قلوب المؤمنين، اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ السِّتْرَ وَالْعَفَافَ، وَأَلْبِسْنِي فِيهِ لِبَاسَ الْقُنُوعِ وَالْكَفَافِ، وَنَجِّنِي فِيهِ مِمَّا أَحْذَرُ وَأَخَافُ، بِعِصْمَتِكَ يَا عِصْمَةَ الْخَائِفِينَ .

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ، رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يامقيل عثرات المذنبين، اللهم إني أسألك فيه مايرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، وأسألك التوفيق فيه لأن اطيعك ولا أعصيك، يا جواد السائلين.

اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين، اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين اليك باحسانك يا غاية الطالبين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.