التخطي إلى المحتوى
“النشرة القومية للتوظيف” .. القوى العاملة تُعلن توافر آلاف فرص العمل بمؤسسات القطاع الخاص

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة عن توافر آلاف من فرص العمل التى تلقتها الوزارة للعمل بمؤسسات القطاع الخاص المختلفة خلال شهر أسطس 2019 على مستوي الجمهورية حيث قامت الوزارة ببالإعلان عن “النشرة القومية للتوظيف” عن شهر أغسطس الجاري.

وأكدت وزارة القوى العاملة والهجرة بأن من يرغب فى التقدم لأى وظيفة من الوظائف المذكورة بالنشرة القومية للتشغيل ممن تتوافر فيهم الشروط عليه أن يتقدم بأوراقه مباشرة إلى الجهة المعلنة عن طلب الوظائف الموجودة بالنشرة القومية للتشغيل فى العدد رقم 410 وعدد الوظائف المطلوبة فى هذه النشرة يبلغ 7 آلاف و448 فرصة عمل.

وتبدأ مرتبات الوظائف الموجودة بالنشرة القومية للتشغيل من 1200 جنيه و 2200 جنيه وتصل إلى 10 آلاف جنيه فى الشهر بحسب كل وظيفة ومؤهلاته المطلوبة حيث توجد وظائف مدرسين، ومهندسين، وسائقين، وأفراد أمن، ومهندسين إنتاج حيواني، ومدرسين تربية فنية، وتربية موسيقية، ومدرسين رياض أطفال، ومدرسين تربية رياضية، ومدرسين علوم شرعية، ومدرسين لغة إنجليزية.

وتوجد العديد من الوظائف العددية الأخرى فى جميع المجالات وتطلب جميع التخصصات مؤهلات عليا، ومؤهلات متوسطة، واعدادية، وبدون مؤهلات، والوظائف متاحة ومرعوضة لجميع الأعمار ومختلف الحرف والأعمال المتنوعة فى شركات القطاع الخاص المختلفة، والوظائف مضمونة من وزارة القوى العاملة والهجرة.

ولمعرفة المزيد عن الوظائف المعروضة والمتوفرة من وزارة القوى العاملة فى شركات القطاع الخاص يمكنك متابعة النشرة القومية للتشغيل العدد رقم 410 الخاصة بشهر أغسطس 2019

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.