النيابة العامة تعلن قبول طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة من خريجي الحقوق والشرطة والشريعة 2018

أعلنت النيابة العامة عن قبول طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة عام 2018 بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل، حيث يتم صرف الملفات اعتباراً من يوم الثلاثاء 1-1-2019 وحتى يوم الخميس 10-1-2019 ويتم تلقى الملفات اعتباراً من يوم السبت 26-1-2019 وحتى يوم الخميس 7-2-2019.

ويشترط لقبول الطلبات فى وظيفة معاون نيابة تقديم المستندات المبينة بلوحة الإعلانات بدار القضاء العالم والمحاكم الابتدائية بجميع المحافظات، وذلك وفق الجدول المرفق بالملف والذي يمكن الحصول عليه نظير مبلغ وقدره 500 جنيه قيمة الملف، ومبلغ قدره 200 جنيه تكلفة أداء الامتحان التحريري الذى يتعين على جميع المتقدمين اجتيازه كشرط لاستكمال باقي الإجراءات، ولن تقبل الطلبات التى ترد قبل أو بعد الموعد المحدد بهذا الإعلان.

ويقوم المتقدم بتسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني موقع النيابة العامة على الرابط التالى www.ppo.gov.eg حيث يحصل المتقدم على الرقم السري من الملف الذى قام بشراءه.

ونعرض صورة إعلان النيابة العامة تطلب تعلن قبول طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة من خريجى الحقوق والشرطة والشريعة والقانون دفعة 2018 بتقدير عام تراكمي على الأقل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.