التخطي إلى المحتوى
اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته يعتذران لمتابعيهم ويعتزلان السوشيال ميديا نهائياً

أعلن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته اعتزالهم السوشيال ميديا نهائياً بعد فترة مليئة من الانتقادات من متابعيهم على موقع الويتيوب ونشرا مقطع فيديو على قناتهم الخاصة حمل هذا المقطع عنوان “إحنا آسفين” ليعلين الزوجين اعتزالهم السوشيال ميديا، وتعهدا بانهم لن ينشرا مقطاع فيديو او صور أخري بعد اليوم.

وقدم اليوتيوبر أحمد حسن الاعتذار لمتابعيه، كما قدم اللوم لهم لانتقادهم فى الفترة الأخيرة على أى مقطع فيديو نُشر لهم على القناة الخاصة بهم على اليوتيوب وقال: ” إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة وبقينا مش قادرين”، وأضاف “شكراً ليكم جداً.. وإحنا هنبقى مش موجودين تانى على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أى حاجة تانى .. سلام”.

وكان اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته قد أثارا الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخير بعد اتهامهم باستغلال طفلتهما لتحقيق مشاهدات بالملايين على موقع اليوتيوب وتحقيق أرباح طائلة من وراء هذه الفيديوهات، والتربح من موقع يوتيوب بصورة كبيرة مما أثار غضب العديد من متابعيهم والذين انهالوا عليهم بالاتنقادات حتى وصل الأمر إلى قيام البعض بتقديم بلاغ ضدهم للنائب العام، وخضوعهم للتحقيقات.

ولم يتوقف الأمر عند التربح من الفيديوهات بل أن ما أثار غضب الملايين هو قيام الزوجين بنشر مقطع فيديو لهما وهما يستحمان بحمام السباحة بأحد فنادق دبي وكان عنوان الفيديو هو “أول مرة ننزل حمام السباحة مع بعض” وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم انتقادات شديدة اللهجة لهم مما دفعهم لحذف الفيديو من موقع اليوتيوب فوراً.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. بصراحه الفيديوهات الخاصه بهم لا تليق بالاسره المصريه والرجل اللى عنده نخوه لا يوافق ان تظهر زوجته بهذه الصوره واضح ان الفلوس بتخلى الناس تتنازل عن المبادئ والقيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.