التخطي إلى المحتوى
أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم مكتوبة وبالصور – الدعاء المستجاب
أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم

يعد شهر رمضان من أكثر الشهور الهجرية تميزاً حيث يأتي بجو وطبيعة مختلفة عن باقي الشهور فضلاً عن الطقوس الإسلامية المميزة التي نمارسها خلال هذا الشهر المبارك فهو شهر الخيرات والرحمات والطاعات والدعوات وفيه ترفع الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى وتستجاب الدعوات وبما أنه يمر سريعاً رغم جمال وروعة أيامه فلقد وصلنا لليوم الخامس من شهر رمضان الفضيل وسوف نضع لكم مجموعة من الدعوات التي يتم ترديدها في هذا اليوم ولن يكون هناك دعاء واحد بل ستكون أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم مكتوبة وبالصور – الدعاء المستجاب ،وفي هذا الشهر يتقرب العباد من الله بالأعمال الصالحة من صلاة وصوم وفعل الطاعات وكثرة الدعاء فنحن نسنتَغل هذه الأيام المباركة في طلب كل ما نتمنى من الله سبحانه وتعالى والتزود بالطاعة وفعل الخير مهما يهذب الروح وينقي النفس والجسد وينشر المحبة والتقارب بين الناس .

ومن جانب أَخر توجد العديد والعديد من الدعوات التي يتم ترديدها خلال هذا الشهر الفضيل حيث أننا لسنا مقيدين بصيغة محددة ومعينة في الدعاء ،بل يمكن للمسلم أن يرجو ويطلب من الله ما يشاء فهذا شئ بين العبد وربه فله أن يتمنى ويطلب من ربه برجاء التحقيق وستكون بإذن الله جميع الدعوات الصالحة مستجابة لكل المسلمين في كل بقاع الأرض .

قد يهمك :

دعاء اليوم الخامس من رمضان وموعد اذان المغرب في القاهرة والرياض .

دعاء اليوم الثالث رمضان 2019-1440 وثواب الدعاء| أفضل الأدعية المستحبة بشهر رمضان .

أدعية اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك مكتوبة وبالصور – الدعاء المستجاب .

أدعية اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك
أدعية شهر رمضان المبارك

أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم مكتوبة وبالصور  :

اللَّهُمَّ حَبِّبْ إِلَيَّ فِيهِ الْإِحْسَانَ، وَ كَرِّهْ إِلَيَّ فِيهِ الْفُسُوقَ وَ الْعِصْيَانَ، وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فِيهِ السَّخَطَ وَ النِّيرَانَ، بِقُوَّتِكَ يَا غَوْثَ الْمُسْتَغِيثِينَ

اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنَ الْمُسْتَغْفِرِينَ، وَ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، وَ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ أَوْلِيَائِكَ الْمُتَّقِينَ، بِرَأْفَتِكَ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ .

اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِيًا عَنِ المُجرِمينَ .

اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ .

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِِِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وَآمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ ياعصمَةَ الْخائفينَ.

اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيبًا مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.

اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ.

أدعية اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك
أدعية شهر رمضان المبارك

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.