امتحانات التابلت تثير الجدل في مصر بعد فشلها مرتين

امتحان التابلت يفشل في مصر في التجربة الأولى والثانية ليثير الجدل حول امكانية نجاح هذا النظام مستقبلا بعد أن أكد وزير التربية والتعليم بأن هذا هو المشروع الأكبر في مصر ويؤكد أن سبب سقوط السيستم هو الضغط الكبير على السيرفر الخاص بالموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم مؤكدا أن عدد الطلاب لا يزيد عن 600 الف طالب وعدد الدخول على السيرفر من مصر وخارجها يتخطى 4.7 مليون .

لذلك يؤكد بأن هناك الكثير ممن يريدون فشل هذا النظام وأنه جارى العمل على تطوير السيرفر وتجربة الامتحان مرة أخرى معبرا بأن كل شيء لابد من تجربته أكثر من مرة قبل اعتماده رسميا ويؤكد بأن نظام التعليم في مصر سيتطور وستنجح وزارة التربية والتعليم بكل تأكيد في المرة القادمة .

وأكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن المنظومة تسير بخطى ثابتة وأن نظام التعليم سيتغير بالكامل بداية من رياض الأطفال مرورا بالابتدائية والاعدادية والثانوية حتى المرحلة الجامعية مؤكدا بأنه ليس هناك شيئا لنخسره وسنسعى بكل جهد للعمل على جاهزية النظام الإلكتروني .

واعتمد وزير التربية والتعليم رفع سعة السيرفر ”الخاص بالامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي لنحو 15 ضعف لكى لا يحدث سقوط للسيرفر مرة أخرى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.