Take a fresh look at your lifestyle.

امساكية شهر رمضان 2019-1440 في مصر والسعودية والعراق وموعد اذان المغرب

امساكية شهر رمضان 2019 هو ما بدأ جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يبحثون عنه خلال هذه الأيام، بالتزامن مع اقتراب بداية شهر رمضان المباراة، والمقرر أن يبدأ يوم الاثنين الموافق السادس من مايو الحالي، وذلك بحسب رؤية الهلال في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وغالبية الدول العربية.

أعلنت دار الافتاء المصرية أن يوم الاثنين الموافق السادس من مايو الجاري هو أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تم مساء يوم الأحد تحري هلال شهر رمضان المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

ففي المملكة العربية السعودية تم تحري هلال شهر رمضان اليوم السبت، وقد ثبت بأن يوم الأحد الموافق الخامس من مايو هو المتمم لشهر شعبان، وأن يوم الاثنين هو أول أيام شهر رمضان 1440.

امساكية شهر رمضان 2019

وامساكية رمضان هو لفظ يتم اطلاقه على الجدول الذي يتم من خلاله توضيح مواعيد الصوم والإفطار، مواقيت الصلاة في شهر رمضان المبارك، وجرت العادة بين الناس استخدام هذه الإمساكية لتحديد المواقيت داخل المدن المختلفة، والتي تسهل عليهم لحد كبير معرفة عدد ساعات الصوم، وموعد أذان الفجر والمغرب كل يوم، بالإضافة لمواعيد الصلاة طوال أيام الشهر الفضيل.

امساكية رمضان 2019 في مصر والدول العربية

ومن أجل التيسير على القارئ العربي، فقد قمنا لكم بتخصيص هذا الموضوع من أجل أن نقدم لكم امساكية شهر رمضان 2019-1440 في مختلف الدول العربية، وفي حال رغبتكم في وضع امساكية رمضان 1440 للمدينة أو الدولة الخاصة بكم يرجى منكم ترك تعليق به اسم المدينة والدولة وسنقوم بمشئية الله بإضافتها في أقرب فرصة، إلا أننا قمنا الآن بتقديم امساكية رمضان 2019 في بعض الدول مثل: مصر، والسعودية، والإمارات، والعراق، وليبيا، وإليكم صور امساكية رمضان 2019 بجودة عالية والتي يمكنكم الاحتفاظ بها على أجهزتكم المحمولة حيث أنكم قد تحتاجون إليها:

امساكية رمضان 2019 مصر ( القاهرة )

امساكية رمضان 2019 مصر
امساكية رمضان 2019 مصر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.