Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور | انتصار السيسي في ظهور نادر لزيارة أحد المشروعات التنموية

المشاريع التنموية، هي كلمة السر بمصر للعبور السريع نحو هيكل قوى من الاقتصاد قادر على تلقى الصدمات العالمية والتي يُحدثها أي انقلاب اقتصادي عالمي بأي وقت، ولعل وضع الاقتصاد المصري تحديداً مُنذ العام 2011 تتطلب فعلياً حراكاً سريعاً نحو هدفٍ واحد ألا وهو بناء الدولة القوية والمكُتفية ذاتياً، وفى هذا الإطار قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى بتبني عدد كبير من تلك المشروعات القومية الكبيرة القائمة على التنمية المُستدامة للعنصر والإنسان، وكان في مقدمتها مشروع الصوب الزراعية الضخم والذي افتتحه الرئيس المصري منذ أيامً قلائل، وربما كان للمشروع أهمية كُبرى مما دفع السيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس من مُعاودة الزيارة لهذا الصرح الضخم اليوم .. فإليكم تفاصيل تلك الزيارة بالصور .

انتصار السيسي فى ظهور نادر لزيارة مشروع الصوب الزراعية

حيث قامت اليوم السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية وذلك بصحبة لفيف من زوجات عدد من المسئولين بالدولة، بزيارة شاملة لمشروع الصوب الزراعية الكائن بمنطقة العاشر من رمضان، وهو المشروع الذي قام الرئيس المصري نفسه بتفقده وافتتاحه منذ أيام .

وحرصت قرينة الرئيس على الاستماع للعاملات بالمشروع بل وأخذ الصور التذكارية برفقتهم .

كما حرصت على الاستماع الوافي من قبل المسئولين عن المشروع حول نتائجه على الاقتصاد القومي ككل .

ولقد أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، أن مشروع الصوب الزراعية هو من أكبر الصروح الزراعية بالعالم، بل ويوفر ما مجمله 300 ألف وظيفة للمصريين، بحد أدنى 3000 جنيه للفرد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. HOSSAM يقول

    ايه المنصب الرسمى اللى بتشغله زوجات المسئولين عشان يتفقدوا اماكن و يقابلوا و يناقشوا مسئولين و موظفين بالدولة عن المشاريع؟