Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو: تفاصيل ضبط صفقة الهيروين في البحر الأحمر.. صفقة بلغت أكثر من 2 مليار جنيها

أعلنت وزارة الداخلية عن أكبر الضربات الأمنية ضد مهربي المواد المخدرة، حيث تم ضبط تشكيل عصابي حاول ابرام صفقة الهيروين في البحر الأحمر.

وكانت الداخلية المصرية بمساعدة القوات البحرية الخاصة قد نجحوا في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 9، حيث تم ضبط 2 طن هيروين و99 كيلو جرام لمخدر الآيس قبل إدخالها إلى مصر عبر المياه الإقليمية.

تفاصيل ضبط صفقة المواد المخدرة في البحر الأحمر

وقد أكدت بعض التحريات الأمنية والمعلومات اعتزام أحد التشكيلات العصابية بتهريب شحنة هيروين من خلال المياه الإقليمية عبر احدى السفن التجارية والتي ترفع علم دولة أجنبية، وبالفعل تم ضبط السفينة وتبين وجود شخصين مصريين محكوم عليهم بالمؤبد و7 أشخاص أجانب.

وعلى الرغم من صعوبة الأحوال الجوية إلا أن استطاعت قوات الأمن المصرية مداهمة السفينة والعثور على مخبأ سري بداخلها بطول السفينة تم إعداده خصيصا لتهريب الشحنة إلى مصر.

المضبوطات في صفقة الهيروين

وأسفرت عملية التفتيش من القوات الأمنية المصرية عن وجود كميات كبيرة جدا من المواد المخدرة المختلفة حيث جاءت على النحو التالي: –

  • عدد 1900 لفة كبيرة من مخدر الهيروين بلغ وزنها 2 طن و147 كيلو جرام.
  • 99 لفافة لمخدر الآيس بلغ وزنها 99 كيلو جرام.
  • 305 ألف ريال إيراني و177 دولار و3375 روبية باكستانية.
  • 4 هواتف محمولة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن قيمة صفقة الهيروين مؤكدة أنها تخطت 2 مليار جنيه في احد أكبر الصفقات المحظورة في مصر، وجاري استهداف باقي العناصر من الموجودين داخل مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.