المالية تقرر موعد صرف مرتبات يوليو 2021 وشهري أغسطس وسبتمبر

أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط عن موعد صرف مرتبات يوليو 2021، والذي يعد بداية السنة المالية الجديدة، وأكد معيط في بيان دوري اليوم أنه تقرر صرف مرتبات شهر يوليو الجاري قبل عيد الأضحى المبارك تخفيفاً على المواطنين.

موعد صرف مرتبات يوليو 2021

حيث أنه من المقرر أن تكون أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو الجاري، ونظراً لصرف مرتبات شهر يونيو الماضي في وقت مبكر منتصف الشهر، وظروف عيد الأضحى، فقد قرر وزير المالية تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021.

موعد صرف مرتبات يوليو 2021 وأغسطس وسبتمبر

ووفق كتاب دوري صادر من وزارة المالية فإن موعد صرف مرتبات يوليو 2021 قد تقرر أن يكون يوم الإثنين الموافق 12 من الشهر الجاري، كما قررت المالية أيضاً صرف مرتبات أغسطس يوم 17 من نفس الشهر، أما مرتبات شهر سبتمبر فأكدت المالية أن الصرف يبدأ يوم الثلاثاء 21 سبتمبر.

على أن يتم تقسيم الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية إلى ثلاث مجموعات، وتقوم كل مجموعة بالصرف في يوم محدد لها، ونبهت وزارة المالية على جميع الوحدات الحسابية ضرورة إعلام الموظفين بمواعيد الصرف المحددة لهم حتى لا يحدث أي تكدس أمام ماكينات الصرف.

وتبدأ المجموعة الأولى بوزارة الصحة والتضامن والقوى العاملة والنقل والمواصلات والداخلية والأوقاف  والأثار والإسكان والسياحة والبترول والطيران المدني، وذلك كما هو موضح بالجدول أسفل الخبر.

قد يهمك أيضاً:

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.