بعد استقرار الأجواء المناخية | مصر على موعد مع أربعة أيام من عدم استقرار الطقس تعرف عليها وعلى تفاصيلها

بعد أن شهدت محافظات الجمهورية استقرار ملحوظ بحالة الطقس العامة منذ بداية الأسبوع الجاري، تميز فيها الطقس بدرجات حرارة تميل للدفء نهاراً والانخفاض ليلاً، صحب ذلك أجواء معتدلة وعدم سقوط أمطار مع استقرار حركة الرياح، أشارت تقارير هيئة الأرصاد الجوية بمصر إلى تغير متوقع بأجواء مصر المناخية خلال أربعة أيام تم تحديدها وتحديد ملامح الطقس فيها والتي من المنتظر أن تكون مغايرة لما شهدته مصر خلال الأسبوع الجاري من استقرار .. فإليكم تفاصيل الحالة العامة للطقس كما ورد من بيانات عن هيئة الأرصاد الجوية المصرية حتى الساعة .

تغيرات مُنتظرة بالطقس تعرف عليها

حيث أشارت هيئة الأرصاد الجوية بمصر، أن انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خلال ساعات اليوم نهاراً وليلاً قد يصل إلى 4 درجات سوف تشهده محافظات مصر ابتداء من يوم الأربعاء غداً وتستمر تلك الحالة من الانخفاض في درجات الحرارة حتى بداية الأسبوع المقبل يوم السبت .. وماذا عن الأمطار .. إليكم تفاصيلها في السطور التالية .

حيث أكد التقرير أن ابتداء من يوم الأربعاء ويوم الخميس قد تشهد محافظات مصر الشمالية والوجه البحري سقوط منتظر للأمطار، وعن وضح الرياح أشار التقرير أنها سوف تكون نشطة إلى حد ما ومثيرة للأتربة، وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من التهاون في ارتداء الملابس الثقيلة، أو القيام بأي نشاط بحري خلال أجواء الأربعة أيام المقبلة التي من المنتظر أن تشهد حالة من عدم الاستقرار تؤثر بحركة الملاحة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فاتورت التليفون الارضي