Take a fresh look at your lifestyle.

بلاغ رسمي ضد الفنانة هالة صدقي بشأن الفيديو المسيء للفنانين

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغًا ضد الفنانة هالة صدقي يشكوها فيه إلى المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، بعد ظهور فيديو لها تسيء فيه للعاملين معها، وهم يمثلون السواد الأعظم من شعب مصر بأنهم رعاع وحثالة المجتمع.

إحالة الفيديو المسيء لخبير أصوات

وطالب أيمن محفوظ في بلاغه رقم 4954 لسنة 2019 عرائض النائب العام، بضرورة اتخاذ اللازم من إجراءات قانونية ضد الفنانة هالة صدقي بعد إحالة الفيديو الخاص بها لخبير أصوات، حتى يتسنى معرفة أنن الصوت لها أو لا.

هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن الفيديو المسيء للفنانين

يذكر أن الفنانة هالة صدقي، فجرت مفاجأة عن الفيديو المسيئ الذي انتشر لها على صفحات السوشيال ميديا والذي يظهر صوتها فيه، قائلة: «إنها تعاني من مشكلة في النت منذ سنة، وحسابها مخترق وأن شخص ما يدخل على حسابها و(يشتم)».

الحساب مخترق من خارج مصر

وأضافت هالة صدقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» الفضائية: «قالولي إن الحساب تم اختراقه من خارج مصر، ومش هيقدروا يعملوا معاه حاجة».

هالة صدقي: لا طريقة كلامي ولا هزاري

وأوضحت أن الصوت في الفيديو لا طريقة كلامها ولا هزارها، ولا تقول هذه الألفاظ في حياتها، والوسط الفني كله يعتبر أهلها وعيلتها، لو كانوا جرابيع تكون هي أيضا جربوعة».

هالة صدقي ضعيفة في الكمبيوتر

ولفتت إلى أنها حتى الآن لم تغير الباسورد، لأنها ضعيفة في التكنولوجيا.

هالة صدقي تصف الفنانين بالجرابيع

وأثارت الفنانة هالة صدقي حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية، بعدما تم تسريب فيديو لها عبر حسابها الشخصي في «إنستجرام»، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، أساءت فيه لبعض الفنانين زمل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.