التخطي إلى المحتوى

في إطار سعيها المستمر لتأمين الوطن، وسد كافة الثغرات الأمنية التي قد تُعكر صفوه واستقرار أمنه، أصدر المتحدث الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بيان اليوم، يتعلق بأصحاب شركات الملابس فيما يخص الزى الرسمي للجيش والشرطة أو أي زى يتعلق بالمهمات الرسمية لهم، كما تضمن البيان ذاته نداء للمواطنين .. ننقل لكم كافة تفاصيله .

بيان من القوات المسلحة لأصحاب شركات الملابس

حيث أهاب اليوم العقيد أركان حرب تامر رفاعي المتُحدث باسم القوات المسلحة المصرية، أصحاب مصانع وشركات الملابس بمصر، بعدم القيام بتصنيع أو ترويج أو استيراد أي ملابس تشابه الزى الرسمي للقوات المسلحة أو الشرطة المدنية أو أي مهمات رسمية تتعلق بهم .

وأكد البيان أن مثل هذا الزى قد تستخدمه عناصر إرهابية خطرة لتنفيذ عمليات ضد الوطن، وأكد البيان أن أي مصنع أو شركة ملابس سوف تُخالف هذا القرار ستتعرض للمسائلة القانونية فوراً .

ولقد أهاب بيان المجلس العسكري بالمواطنين التعاون والإبلاغ فوراً عن أي مخالفة تتعلق بهذا الصدد المُشار إليه في بيان المتحدث باسم المجلس العسكري اليوم .

بيان من القوات المسلحة لأصحاب شركات ومصانع الملابس شاملاً نداءً للمواطنين .. ننقل لكم تفاصيله

وفى هذا الإطار أفادت مصادر رسمية، أن الجيش والأجهزة الأمنية المصرية، تشدد الرقابة على كافة المنافذ البرية والجوية والبحرية لمنع تسلل مثل تلك الملابس من الخارج إلى داخل البلاد، منعاً لوصولها لجماعات متطرفة تهدف للقيام بإعمال تخريبية تهدد أمن الوطن وسلامة المواطنين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.