Take a fresh look at your lifestyle.

بُشرى من وزير التموين المصري لشباب الخريجين والنتيجة 15 فبراير القادم

تسعى الدولة المصرية في إطار مُخطط له ووفق إستراتيجية تعاون وتكاتف جميع مؤسسات الدولة للقضاء على البطالة وإيجاد فرص عمل متنوعة ومتعددة تستوعب الكم الأكبر من شباب الخريجين بمصر في إطار مبادرة ” حياة كريمة ” والتي سبق وأن أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ومن هذا المنطلق قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بمصر بالقيام بدورها في هذا الإطار ووفرت أحد أهم تلك الفرص للعمل والكسب للشباب جاءت أحد أهم بُشرها اليوم من قبل وزير التموين المصري .. فإليكم التفاصيل .

وزير التموين المصري يكشف عن تفاصيل سارة حول السيارات المتنقلة

حيث أكد وزير التموين المصري الدكتور على المصيلحى وذلك خلال مؤتمر صحفي، أن الدولة تسعى لإتمام عملية القضاء على البطالة بشتى الصور .

وقال أن وزارة التموين تسعى جاهدة لإتمام المرحلة السادسة من مشروع تسليم السيارات المتنقلة للشباب، وعليه قررت دراسة كافة الطلبات المقدمة لها بشان تلك السيارات دون تأخير أو تمييز من تاريخ 15 يناير بالشهر الجاري وحتى 15 فبراير الشهر القادم .

وذلك حتى تسلم تلك السيارات بالمواصفات المتفق عليها للشباب في أسرع وقت، بل وأضاف أن هناك سعى أكيد لانجاز المهمة وتسليم السيارات المتنقلة أول فبراير أن أمكن .

ومن الجدير بالذكر :

أن السيارات المتنقلة هي منافذ بيع للسلع تم ترخيصها وتقنين أوضعها من قبل الدول، وذلك لكي تكن نواة مشروع مُقدم لجموع شباب الخرجين بمصر وفق مراحل محددة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. هالة يقول

    هل ستكون هذه السيارة لبيع السلع فقط ولا ممكن عمل مشروع عليها وهل يوجد تقسيط

    1. محمد هلال يقول

      هى منافذ لبيع السلع .. أما بالنسبة للشروط متوفرة بالموقع الرسمى لوزارة التموين والتقديم يوم 15 يناير