Take a fresh look at your lifestyle.

تحصيل 10 جنيهات من كل طالب لتكريم ضحايا الإرهاب.. قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

نشرت جريدة «الوقائع المصرية» في العدد الصادر رقم 17، اليوم الإثنين الموافق 21 يناير 2019، قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم 5731 لسنة 2018، وينص على إلزام الجامعات والمعاهد العليا الخاصة بتحصيل مبلغ عشرة جنيهات لمرة واحدة من كل طالب من الطلاب المقيدين بها حاليًّا، وذلك قيمة المساهمة المنصوص عليها في المادة (8) من قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الإرهابية والأمنية وأسرهم.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تقرر تحصيل 10 جنيهات

وأضاف القرار أنه يجب أن يكون تحصيل تلك المساهمات والبالغة 10 جنيهات من كل طالب لمرة واحدة لصالح الصندوق، ويتم الالتزام بتوريدها فور تحصيلها وفقًا للقواعد المحاسبية المتبعة، على أن يكون ذلك اعتبارًا من العام الجامعي 2019 /2020.

التحصيل من الطلاب الجدد سنويا

وتلتزم الجامعات والمعاهد بتحصيل المساهمة المشار إليها سنويا لصالح الصندوق من كل طالب من الطلاب الملتحقين الجدد بها على أن يتم التحصيل عند سداد المصروفات الدراسية للطلاب ويتم الالتزام بتوريد تلك المساهمات للصندوق فور تحصيلها.

وزارة التعليم والبحث العلمي تقرر تحصيل 10 جنيهات
وزارة التعليم والبحث العلمي تقرر تحصيل 10 جنيهات
قرار وزارة التعليم والبحث العلمي
قرار وزارة التعليم والبحث العلمي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. بسنت عاطف يقول

    عشره جنيه البتخدوها دة وانت اصلا مضمرين البلد هو واحد معاه فلوس يلكل بيها علشان يدفع عشره جنيه دة تعليم بايظ احنا عايزين قصه طه حسين تشال من المنهج بتاع 3 ثانوي ويشيلو جيولوجيا

    1. أشرف ركن الدين يقول

      ربنا المستعان.. نتمنى صلاح المنظومة التعليمية مع حضرتك