Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة مصر الأولى على نايل سات hd


قناة الأولى المصرية “al oula” هي قناة مفتوحة والرسمية لجمهورية مصر تبث عبر القمر المصري نايل سات، يستقبلها الملايين في داخل مصر وخارجه. وتعد قناة مهمة لمعرفة كل ما يدور في مصر بشكل خاص والعالم بشكل عام. إضافة لإعتمادها محتوى ترفهيي يشمل فقرات التوك شو وعرض المسلسلات العربية والأفلام. ودائماً ترضي ميول الذوق البصري وإستهداف الخدمات التي يبحث عنها كل فرد مثل معرفة أسعار الدولار، والذهب، وأحوال الطقس.

قناة مصر الأولى

يتم تشغيل القناة على مدار 24 ساعة لتوفير محتوى مرئي يلبي ما يتطلع له المواطن بالدرجة الأولى، فلذلك تخصص مجموعة من البرامج مثل التوك شو وبرامج أخرى في إطارها الإجتماعي والديني وحتى الرياضي. من أبرز البرامج الخاصة بالقناة كما يلي: مصر النهارده، صباخ الخير يامصر، .

وتعد قناة متجددة في برامجها لضمان الإستفادة منها بأقصى حد. ومواكبة ما يبحث عنه الناس بين الحين والآخر. فلذلك لا تزال تحافظ على الإستقطاب.الممتاز بسبب النجاح المستمر في ملئ شاشتها بالمحتوى المنوع، ونقلها للفعاليات والأحداث المحلية لمؤسسات الدولة ورصدها التنقلات الرئاسية في الداخل والخارج.

هذا جعلها بمستوى مهمة الإعلام بإيصال الصورة ونقل الحدث بشفافية. والقناة تابعة لجهاز الإذاعة والتلفزيون وتبث من مبني ماسبيرو، القاهرة.

كما أنها تنقل الفعاليات والمهرجات والمؤتمرات ما يجعلها شاملة تلبي إحتياجات المشاهد بشكل عام. وفي حرصها لتكون أقرب للأشخاص من خلال توفير المعلومات الصحيحة بما في ذلك المرئيات فإن متفاعلة بالقيام بذلك عبر إمتلاك قناة على اليوتيوب وصفحتها على فيس بوك.

تردد قناة مصر الأولى على نايل سات

تردد قناة  al oula hd على nilesat
ترميز التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ
27500 11766 أفقي 5/6

من خلال التردد الموضح في الجدول أعلاه ، يمكنك إدخال الرموز وضبط الإعدادات،لإستقبال الفوري لقناة الأولى المصرية المتاحة على نايل سات، سيكون من السهل ضبط بيانات التردد المحدثة 2020 هذه، إلتقاط إشارة البث فوراً  وظهور القناة في قائمةالقنوات لديك تحت إسم al oula أو al oula HD. ويجب الإشارة لكون القناة تستقبل أرضيا وفضائيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.