Take a fresh look at your lifestyle.

قناة التونسية الوطنية 1 Tunisa Nat- التردد- نايل سات، بدر 4، هوت بيرد

تردد قناة تونس الوطنية 1 أو التونسية الأولى هي قناة عامة تتبع مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية، كقناة نشأت عام 1966 لتمثل الدولة رسمياً، وتعد الواجهة للأخبار، وتهدف دائماً لتثبيت معايير الإعلام الحديث في جودة المحتوى وتعدده. تذيع-Tunisa Nat، برامج مختلفة حوارية وإجتماعية وثقافية وترفيه. يمكن إلتقاط القناة من خلال خدمة البث الفضائي على أقمار نايل سات 7 غربا، عرب سات 26 شرقا، هوت بيرد 13 شرقا. للحصول على بث تلفزي مستمر على مدار 24/24.

قناة التونسية الوطنية

تنتهج قناة تونس الوطنية- إيصال المحتوى الهادف، الغني بالمعلومات، في شكل تقارير، برامج مقابلات، ثقافة، أخبار. مع عدم الإغفال عن الجانب الترفيهي كعرض المسلسلات العربية الناجحة. وأحتلت القناة موقع مرموق وشعبية جارفة في سائر أنحاء الوطن العربي. مع التركيز الكبير على أصالة المحتوى العربي في شكله الملائم المتجدد بشكل مستمر. مع ميزة البث المباشر لقناة التونسية الوطنية 1– من خلال قسم البث الحي على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

إستقبال قناة الوطنية التونسية 1

وتبث قناة التونسية الوطنية 1 على نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لإسيعاب دمج برمج مختلفة إخبارية، وثقافية ورياضية، وباقة المسلسلات العربية والأجنبية، ويمكن العثور على قناة الوطنية التونسية على الصناعي نايل سات عند التردد 11900، والإستقطاب العمودي، معدل ترميز 27500.

تردد قناة تونس الوطنية 1

القمر عرب سات نايل سات( شمال وغرب أفريقيا) هوت بيرد
التردد 12643 11658 12149
الإستقطاب أفقي عمودي عمودي
ترميز 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 2/3 3/4

تردد قناة التونسية الوطنية 1

  • القمر نايل سات 7 غرباً
  • التردد 10796/v
  • الترميز 27500
  • إسم القناة على الرسيفر Tunisa Nat 1

الآن مع تردد قناة الوطنية 1 على نايل سات مباشر- يمكنك من خلاله إستقبال إشارة قناة تونس الوطنية بكل سهولة وبشكل فوري، بالذهاب إلى القائمة ثم التركيب أو installation، تحديد القمر (نايل سات 7w)، إختيار البحث اليدوي، ثم أضف الرموز في الخانات المناسبة، ثم إضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت. لتتم عملية حفظ البيانات وبدأ البحث التلقائي للقنوات على الأقمار الصناعية. وبعد إلتقاط البث بنجاح ستظهر القناة في قائمة البحث بإسم Tunisa Nat 1، مع الحصول على أقوى إشارة بث بدون إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.