“تركيب” تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الجديد بمدار نايل سات

نوفر لكم عبر موقع كلمة دوت اورج التردد الخاص بقناة الحدث اليوم، حيث بمجرد ضبطه على اجهزة الاستقبال والتاكد من ادخالة بشكل صحيح، من قبل المستخدم، وحفظ البيانات، سيتم بدء البحث عن الاشارة، AlHadath Alyoum هي قناة فضائية مصرية تاخذ تصنيف متنوع في تقديم برامجها الخاصة المتعددة التي عادةترتبط بالمجالات السياسية والاجتماعية والدينية والرياضية ومزيج فقرات مثل معرفة الابراج، وهي قناة غير مشفرة، ينطلق بثها على مدار 24 ساعة، بدون توقف، من خلال خدمة البث على مدار نايل سات.

ماهي قناة الحدث اليوم

تاخذ القناة تصنيف المنوعات وتعد منبرا اعلاميا رائد يسلط الاضواء على القضايا بشكل “مكثف” ويدعم مناقشة اي مستجد بشكل “مسهب” وتمارس “الحدث اليوم” دورا مهماً في تغيير مفاهيم الجماهير مواكبة التطور التكنولجي لايصال المحتوى الذي يبحث عنه بشكل مناسب مراعية في نفس الوقت مشاركة المعلومات الدقيقة ودع متبادل الاراء.

القناة مجانية بالكامل، وتتواجد اشارتها على مدار نايل سات، ومقرها مدينة الإنتاج، مصر، كقناة تلفزيونية تضم فريق اعلامي متكامل واحترافي من طاقم مصورين ومذيعين، وتحرص كقناة فضائية بهوية مصرية الى ايصال صوت المواطن والبحث عن القضايا من قلب المجتمعات لعرض للراي العام والمسؤولين بهدف معالجتها ووضع الحلول، هي واحدة م نالقنوات الاكثر انتشاراً لما تتميز من قوالب برامجية مختلفة يشمل برامج الاخبار والصحافة مروراً الى برامج رياضية واجتماعية ودينية وبرامج الطبخ. ويمكن إلتقاط تردد قناة الحدث اليوما الجديد 2021 من خلال الآتي، على ساتل Nilesat 201 بنطاق 7 درجة غرب.

نبذة عن قناة الحدث اليوم

  • تتطلع قناة الحدث اليوم لتكون في طليعة القنوات لمزايا كثيرة تجعلها قناة فريدة من نوعها، حيث تميل لتكون قناة متكاملة تحمل صدق الكلمة، وممارسة النشاط الإعلامي بأعلى معايير المهنية والإلامام في تتبع الأخبار والمستجدات الجديدة.
  • تعد قناة الحدث اليوم فعالة، في تقديم محتوى إخباري يرصد كل أحداث الشارع المصري، وعرض القضايا من قلب المجتمعات بهدف معالجتها بالحلول الأنجع، أو إيصالها للمسؤولين، ويعد تلفزيون الحدث اليوم منبر إعلامي هادف، يعكس نبض المجتمع، مع التركيز على حيثيات كل مستجد بشكل فعال من خلال النقاشات “المعمقة” مع المسؤولين والمحللين والخبراء والمعنيين، بما يسمح بإستيعاب كل التطورات والقضايا من  خلال النقاشات والتحليلات.

إستقبال بث الحدث اليوم

وتبث قناة الحدث اليوم على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإذاعة برامج منوعة تتلاقى مع إهتمام الجمهور، سياسية وإجتماعية وثقافية ورياضية، ويمكن العثور على تلفزيون قناة الحدث على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11823، والإستقطاب العمودي، ومعدل التصحيح 5/6. ودائماً تحظى بأولية لدى المشاهد نظراً لبرامج المتنوعة التي تعمل من خلالها على تسليط الضوء على كل القضايا، ورصد آخر الأحداث، مع السماح بالمناقشة المفيدة التي تقدم صورة واضحة لكل الأوضاع.

ويتم رصد نشاط قناة الحدث اليوم المتمثل في التغطية الإخبارية لكافة أخبار جمهورية مصر. كما تهدف لتوسيع دائرة الوعي والمعر حول كافة القطاعات الحكومية وما يصدر عنها من قرارات تلامس الجانب الإقصتادي  للمجتمع المدني بشكل رئيسي. تأسست القناة في 2009 ويقع مقرها القناة في القاهرة لمالكها شركة أسما للانتاج الفني والقنوات الفضائية، فيما يتم بثها الفضائي على القمر الصناعي نايل سات، وتسعى لتكون قناة الأسرة كونها تنتج برامج تخص الطبخ والطفل وشؤون المنزل. وسعيها الدؤوب للوقوف على مشاكل المواطنين في كل اللحظات ورصد آرائهم حول مختلف القضايا.

برامج قناة الحدث اليوم

  • نبض مصر
  • الحكم مع مي حلمي
  • هنا الحقيقة
  • حكايات شريهان
  • لقمة عيشب

تردد قناة الحدث اليوم 2021 الجديد على نايل سات

 قناة الحدث اليوم: AlHadath Alyoum TV
التردد الإستقطاب معدل الرمز تصحيح الخطأ
11823 V (عامودي) 27500 5/6

عبر تردد قناة  الحدث اليوم، الجديد 2020، يمكنك إستقبال إشارة قناة الحدث اليوم بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات قيم التردد بشكل صحيح، في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بعمل Save عن طريق الضغط الزر الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة الحدث اليوم على النايل سات بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم AlHadath Alyoum TV HD، ثم التمتع بمتابعة باقة من البرامج المتعددة، والمتنوعة، إجتماعية ودينية ورياضية وغيرها، فضلاً عن إمكانية رؤية ما يتم عرضه من حلقات البرامج على شاشتها، من خلال مقاطع الفيديو التي يتم رفعها على قناة الحدث اليوم الرسمية على موقع يوتيوب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.