Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط إشارة تردد قناة الحدث اليوم 2020 على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة الحدث اليوم هي قناة مصرية منوعة، تبث من مدينة الإنتاج، يعود تاريخ أول بث في 9-2009 وهي تميل لتكون وطنية تحمل المصداقية في تقدم محتواها الإخباري الشامل على الصعيد المحلي. وعلى فترات كانت متصدرة الواجهة لدى قطاع كبير من المصريين لما تطرح من برامج تلاقي إهتمامهم خاصة برنامج الزمالك. ويتم تحديث بيانات التردد بإستمرار، حيث يمكن إستقبال قناة الحدث اليوم على قمر نايل سات بدون تشفير.

قناة الحدث اليوم

وتبث قناة الحدث اليوم على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإذاعة برامج منوعة تتلاقى مع إهتمام الجمهور، سياسية وإجتماعية وثقافية ورياضية، ويمكن العثور على تلفزيون قناة الحدث على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11823، والإستقطاب العمودي، ومعدل التصحيح 5/6. ودائماً تحظى بأولية لدى المشاهد نظراً لبرامج المتنوعة التي تعمل من خلالها على تسليط الضوء على كل القضايا، ورصد آخر الأحداث، مع السماح بالمناقشة المفيدة التي تقدم صورة واضحة لكل الأوضاع.

ويعد تلفزيون الحدث اليوم منبر إعلامي هادف، ليعكس نبض المجتمع، مع التركيز على حيثيات كل مستجد بشكل فعال من خلال النقاشات “المعمقة” مع المسؤولين والمحللين والخبراء والمعنيين، بما يسمح بإستيعاب قضايا الشارع، وقد كانت تخصص برنامج لإستعراض أخبار نادي الزمالك لكرة القدم، حيث كانت نسبة مشاهدة كبيرة تأتي من عشاق هذا النادي العريق، فيما بدلاً من ذلك أتاحت القناة برامج رياضية شاملة  لإستعراض نشاطات كل الأندية.

ويتم رصد نشاط قناة الحدث اليوم المتمثل في التغطية الإخبارية لكافة أخبار جمهورية مصر. كما تهدف لتوسيع دائرة الوعي والمعر حول كافة القطاعات الحكومية وما يصدر عنها من قرارات تلامس الجانب الإقصتادي  للمجتمع المدني بشكل رئيسي. تأسست القناة في 2009 ويقع مقرها القناة في القاهرة لمالكها شركة أسما للانتاج الفني والقنوات الفضائية، فيما يتم بثها الفضائي على القمر الصناعي نايل سات، وتسعى لتكون قناة الأسرة كونها تنتج برامج تخص الطبخ والطفل وشؤون المنزل. وسعيها الدؤوب للوقوف على مشاكل المواطنين في كل اللحظات ورصد آرائهم حول مختلف القضايا.

تردد قناة الحدث اليوم

تردد قناة AlHadath Alyoum على nilesat
التردد الإستقطاب ترميز معدل تصحيح
11823 عامودي 27500 5/6

عبر التردد الجديد لقناة الحدث اليوم، بآخر التحديثات، الموضح أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة الحدث اليوم بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بعمل Save عن طريق الضغط على الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة الحدث اليوم على النايل سات بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم AlHadath Alyoum TV HD، ثم التمتع بمتابعة باقة من البرامج المتعددة، والمتنوعة، إجتماعية ودينية ورياضية وغيرها، فضلاً عن إمكانية رؤية ما يتم عرضه من حلقات البرامج على شاشتها، من خلال مقاطع الفيديو التي يتم رفعها على قناة الحدث اليوم الرسمية على موقع يوتيوب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.