Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة النايل العائلة- Nile-family

يمكنكم ضبط قناة النيل العائلة Nile family على اجهزة الرسيفر لاستقبال البث المباشر  وفق أحدث تردد، جديد، تنتمي قناة النيل العائلة لمجموعة قنوات النيل التخصصية التابعة هيئة الإذاعة والتلفزيون المصري، تهتم القناة بالتركيز على مواضيع الأسرة والطفل حيث تطلق حزمة برامج مختلفة منها ماهو برامج إجتماعية ودينية وصحية وطبخ، تعمل القناة على مدار 24 ساعة. ومتوفرة بدقة sd العادية القياسية.

إنطلاق قناة النيل العائلة

تساهم القناة بشكل كبير في تبادل المعلومات في كل المجالات لتكون منصة تفاعلية فعالة في التوجيه المجتمعي والأسرة وزيادة التوعية لمختلف الفئات العمرية من خلال برامج مناسبة مضطلعة في التثقيف واستضافة الخبراء والمتخصصين لتقديم الدعم والنقاشات الهادفة بأوسع حدود. والقناة تابعة لشبكة النيل المتخصصة التي تأسست في العام 1998، ويتم تخصيص تردد بثي  خاص بقناة النيل على النايل سات مختلف عن باقي قنوات السلسلة.

قناة النيل العائلة

تضع قناة النيل العائلة معايير لجودة محتواها وتعدده، بشكل يحقق الفائدة لكل الأعمار، حيث يبنى محتواها على التجدد ومواكبة تقديم كل شئ تراه يهم الأسرة بشكل عام. من ناحية أخرى- تتأسس أغلب برامجها على الطبيعة الحوارية لتقيدم نقاشات هادفة، تضع الحلول، وتعالج المشاكل، وبالتأكيد تقديم النصائح.

Nile Family

ونظراً لما تقدمه قناة فاملي، من برامج خدمية وحوارية مختلفة، نجحت القناة لتحتل موقع متميز، على ساحة القنوات المصرية. وتذيع مجموعة من البرامج المتنوعة من أهمها بيت العيلة، عيشها صح، برنامج إسأل طبيب. حيث تسعى من خلالها لنشر التوعية وثقافة تطوير الذات، من خلال إستضافة الخبراء والمتخصصين، للحصول على -معلومات غنية، كافية.

تردد قناة النيل العائلة 2020

                                                 قناة النايل العائلة: “Nile Family”
القمر الصناعي: نايل سات 7 غرب، التردد 11765 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd

الآن مع تردد قناة النيل العائلة- تستطيع من خلاله إستقبال قناة -Nile Family، بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد الجديد على نايل سات 201، بشكل صحيح، في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم الضغط على الزر الأزرق ثم ok، لتتم حفظ البيانات والبدء البحث عن القناة تلقائيا واستقبال البث الخاص بقناة النايل فاملي بدون إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.