Take a fresh look at your lifestyle.

قناة مودي كيدز.. رسوم متحركة- أفلام- التردد، نايل سات

قناة مودي كيدز من القنوات الأكثر جذباً لللأطفال وهي قناة مجانية غير مشفرة، تدمج محتوى الرسوم المتحركة وأفلام ديزني الشهيرة تعرضها بطريقة الدبلجة.مع “MODY KIDS CHANNEL” يمكن الإستمتاع بفرجة شيقة لمختلف الرسوم الكارتونية والأفلام الأجنيية المناسبة لفئة الأطفال، مع عدم إغفال المحتوى التعليمي التثقفي الاخر- في بث يستمر على مدار 24 ساعة، تحصل قناة مودي كيدز على أفضلية المشاهدة لدى الطفل لذلك هي الآن من القنوات الشعبوية.

mody kids

حديثاً- وزعت قناة مودي كيدز التردد الجديد الذي من خلالها  يتم إستقبال “MODY” على نايل سات، بإشارة أكثر ثباتاً، بدون تشويش.  مزايا فريدة تنفرد بها، Mody Kids Channel، كونها تكثف عرض المحتوى الأكثر ميلاً لفكر الطفل، الممزوج بالمرح والمعرفة لمساعدة الأطفال على التطور الذاتي وتسريع النضج العقلي من خلال محتواها الواسع الغني، يشمل بناء السلوكيات الإيجابية وتفاعل الأطفال في المجتمع وتكوين علاقاتهم فيه.

قناة مودي كيدز

نموذج أشكال الرسوم المتحركة المختلفة من MODY KIDS-  تشكل جذباً للكثير من الأطفال، فهي تركز بشكل كبير على تقديم أصناف من الرسوم المتحركة الشيقة، وأفلام ديزني. أستقطبت الأطفال من كل مكان بعرضها أفلام الكارتون المدبلجة الأكثر جذباً مثل علاء الدين، تيمون وبومبا.

وتهدف القناة المعروفة بإسم مودي كيدز” لدمج محتوى تعليمي وتثقيفي، ومسلي، وربط الأطفال بمحتوى الرسوم الهادفة التي تساعد على التطوير والتفكير بشكل مناسب، لذلك يحرص أولياء الأمور على تمكين أطفالهم من متابعة قناة mody kids 2020 الغنية بمحتواها المتجدد، مع التركيز على تحسين جودة البث ليكون خالي من أي شوائب.

إستقبال قناة مودي كيدز للأطفال

وتبث قناة مودي كيدز على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي غير منقطع على مدار 24 ساعة، لإستيعاب دمج ألوان من الرسوم المتحركة وأفلام ديزني الأكثر نجاحاً، وعكس الترفيه غير المحدود، ويمكن العثور على قناة mody kids على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11603، والإستقطاب الأفقي.

تردد قناة مودي كيدز 2020

  • القمر :نايل سات 7 غرباً
  • التردد 11603-H
  • الترميز 27500
  • إسم القناة على الرسفير MODY KIDS

نوهت إدارة قناة مودي كيدز على ضرورة إعادة تحديث بيانات التردد وفق آخر تردد جديد، صدر مؤخراً، لضمان عدم مواجهة مشاكل في البث أو إنقطاعه على الأقمار الصناعية، مع تلقي بث مرئي أكثر جودة من قبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.