تحديث رموز تردد قناة ميكي Mickey kids على ساتل نايل سات 7w

مع تعديل تردد قناة ميكي الفضائية بعد التحديثات الاخيرة على نايل سات، والتحولات التي شهدتها القناة بتحسين جودة البث وتقوية اشارة الارسال، يحرص الكثيرين على اعادة ضبط واستقبال قناة ميكي تي في- Mickey tv 2021، وهي قناة مخصصة للاطفال تبث خليط من افلام الكارتون وفقرات الاغاني في بث متواصل على مدار اربعة وعشرين ساعة لاتاحة اقصى قدر من المتعة لدى الاطفال، حاملة معها حزمة برامج متنوعة بالاضافة الى خطة بث افلام ديزني العالمية المدبلجة.

ظهور قناة ميكي

ظهرت اشارة ميكي على نايل سات بإسم Mickey tv، بعد التحديث، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، وهي قناة موجهة للاطفال تتميز بخصائص فريدة بعرض اشهر افلام الانمي مع سلسلة رسوم متحركة وفقرات متنوعة تحمل معها القصص والتجارب ونغمات الموسيقى العذبة. تبث قناة ميكي كيدز-Mickey tv محتواها على القمر نايل سات بنطاق 7 غرب، وهي قناة مجانية، ينطلق بثها التلفزي على مدار 24 ساعة، يتم استقبالها في مناطق الشرق الاوسط وشمال افريقيا، عكست الترفيه الذي ينشده الاطفال من خلال تخصيص عرض جزء كبير من سلسة الافلام، وقد حملت منذ إنطلاقها كقناة فضائية مصرية في 2012 شعار “بتفرج على ميكى”.

محتوى قناة ميكي للاطفال

تستهدف Mickey تقديم المحتوى الاكثر تناسباً مع ميول الاطفال، وقد أطلقت التردد البثي الجديد الخاص بها كقناة، بهدف تحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة، وتوفر القناة خريطة افلام وبرامج متنوعة بما في ذلك فقرات للتعلم والتثقيف، التزامها بتجديد المحتوى وعرض كل ماهو حصري ادرجها في قائمة قنوات الاطفال الاكثر تفضيلاً، من خلال ما تقدمه من الافلام الكارتونية العالمية المدبلجة وتضمين شاشتها بالموسيقى وقوالب برامج تخاطب عقل الطفل مما سمح لان تكون في طليعة قنوات الاطفال الاكثر تفضيلاً، وتتوفر خدمة البث الفضائي للقناة على قمر نايل سات 201 على ان يكون جودة البث بدقة SD القياسية.

مميزات قناة ميكي كيدز

اكتسبت قناة مكي خصائص ومزايا مهمة جعلتها ذات اولية عند المشاهدين الاطفال وذلك للارتباط بمحتوى متعدد يشمل افلام واغاني كلاسيكة، مع امكانياتها التقنية التي جعلتها توفر محتوى مرئي اكثر جودة وخالي من التشويش فيما يتعلق بالمسموعات. وتتخصص في بث سلسة من الافلام الكارتونية العالمية والرسوم المتحركة مثل سلسلة توم وجيري، الشهيرة. وتهدف لتقسيم موادها التفزيونية لتكون اكثر تنوعاً وتناسب ميول جميع الاطفال وذلك عبر عرض برامج تعليمية ممزوجة بالمرح وفقرات توعية اخرى، لذلك نجحت لتكون قناة مختلفة لها مزايا الخاصة ومحتوى مبتكر يساعد على الاطفال على فهم الاشياء وبناء سلوكياتهم للتعامل مع محيطهم الخارجي.

ماهي قناة ميكي ماوس

  • فضائية ميكي ماوس تطلق البث المباشر على قمر واحد فقط وهو نايل سات، وهي قناة فضائية مصرية تدمج محتوى متعدد يتلاقى مع ما يثير اهتمام الاطفال عبر محتوى ممزوج بالتعلم والتسلية، بما في ذلك الرسوم الكارتونية وافلام ديزني العالمية،
  • تحرص القناة ميكي Micky tv على تضمين المحتوى الاكثر نفعاً لفئة الصغار، بما يقود لتشكيل مستوى من الوعي الهام في مراحل مبكرة عبر برامج متعددة توصل الافكار المختلفة باساليب حيوية تكون مؤثرة في عقل الطفل. كما تشتهر القناة بتقديم سلسلة افلام ديزني المحببة للاطفال لذلك جمعت كل هذا المزايا السابقة لتكون احدى القنوت الناجحة التي قادها محتواها للتربع على عرش القنوات الموجهة للاطفال. في

يمكنكم متابعة بث قناة ميكي كيدز على القمر الصناعي، نايل سات 7 غرب، بمجرد ضبط التردد البثي الجديد بشكل صحيح في جهاز الاستقبال لديكم، حيث انها قناة مجانية يمكن تلقي بثها عبر القمر الصناعي نايل سات 7 غرب. تزخر القناة بمحتوى الاطفال المناسب لاعمارهم فتعرض افلام كارتونية مدبلجة وترتبط-شاشتها بالاثراء بالبرامج التعليمية الممزوجة بالتسلية معاً. ونظراً لنجاحها في تقديم حلقات جديدة من افلام ديزني حققت اعلى نسب مشاهدة وهي اليوم في مصاف قنوات الاطفال الممتعة والمفيدة.

نبذة عن قناة ميكي للاطفال

تتسهدف ميكي MICKEY Channel بشكل دوري التجدد في محتواها المميز وتحسين من جودة البث كذلك. مما يقدمها كقناة فريدة من نوعها، بالنظر للمحتوى المرئي المتعدد والمنوع بما في ذلك الاغاني الشعبية وسلسلة الرسوم المتحركة مثل توم وجيري- احد اكثر السلسلات الكارتونية تحقيقيا لاكبر نسب للمشاهدة. كان إنطلاق MICKEY Channel في 2012 وشكل مسارها التلفزي طفرة في الحصول على محتوى متعدد يجذب الاطفال لكونها مصممة باستهداف تلك الفئة عبر ضخ مختلف الفقرات الترفيهية والاغاني وحلقات الرسوم الكارتونية، وتتوفر قناة ميكي للاطفال بدقة SD العادية القياسية.

دور قناة ميكي كيدز

تستخدم القناة ادوات تكنولجية مناسب لتطوير المحتوى الخاص والتحسين من جودته وضمان ظهورها بالشكل اللائق بدون تشوهات، وقد رسمت قناة ميكي MICKEY Channelنجاحاً كبيرا ً كان متوقعاً، من خلال وصولها لذوق وميول فئة الأطفال عبر محتوى الأفلام الكارتونية المثيرة والبرامج التي تعتني بتطوير المهارات. وليس هذا فحسب، يتم تقديم الأغاني فقرات الموسيقى التي تخاطب عقل الطفل والذي يكون أكثر ميلاً إليها، وأما على صعيد أفلام الرسوم المتحركة فقد حققت جذباً بعرض سلسلة حلقات توم وجيري- الأكثر مشاهدة وتفضيلاً عند الأطفال. كما تعرض بعض الافلام الاجنبية وافلام الانمي الرائعة.

Mickey kids 2021

جرت العادة- في اعتماد بث الأفلام الكارتونية العالمية المنتجة في ديزني على شاشة ميكي كيدز 2020. وفي ضوء ذلك، وفرت قناة ميكي الأكثر شهرة، مزيج من سلسلة الأفلام الكارتونية بطريقة الدبلجة- مما يجعل الطفل يقضي أوقاتاً ممتعة في الترفيه والتعلم في وقت مبكر من مراحل طفوله، وإنقياده للتأثير والتعم السريع. الآن مع تردد قناة ميكي “Mickey Channel Frequency on Nilesat” يمكنكك ضبط التردد المرتبط بقناة ميكي Mickey TV على أجهزة الإستقبال لديكم، لإستقبال البث بجودة جيدة وإشارة أكثر ثباتاً بدون إنقطاع أو تشويش. بعد إلتقاط قناة ميكي المجانية بدون تشفير التي تتيح بث مفتوح على مدار 24/24 ساعة.

تردد قناة ميكي

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي، لإلتقاط اشارة قناة ميكي بجودة جيدة بتوظيف صيغة اس دي للبث المرئي، واستقبال بث قمر نايل سات الخاص بالقناة بدون تشويش،

قناة ميكي: Mickey TV
القمر الصناعي: نايل سات 7 غرب، التردد 11526  أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ: 7/8 الجودة: SD
قد يعجبك ايضا