“إشارات ورموز” تردد قناة يو تي في UTV Iraq HD على نايل سات

تردد قناة يو تي في العراق utv iraq hd على نايل سات 2020، “يو تي في” تلك قناة تلفزيونية فضائية عراقية تنتهج معايير نموذج الإعلام الحديث المتنوع، تبث الأخبار، وتذيع برامج متعددة ومختلفة حوارية وثقافية وترفيهية، مع تعزيز الطاقة لتوجيه محتوى شبابي وإستهداف الترفيه بكل أشكاله للوصول لشرائح مهمة في المجتمع. تتوفر قناة يو تي في العراقية بدقة SD القياسية وأيضاً HD عالية الوضوح من خلال خدمة البث الفضائي على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة يو تي في العراق

تحرص قناة على الإقتراب أكثر من إهتمامات المشاهد العراقي من خلال مزيح المحتوى الإخباري والمنوع المناسب لذوقه وميوله بما يحقق الإستفادة منه بأقصى حد. بما في ذلك برامج الترفيه والطبخ، من ناحية أخرى – تشتمل منظومة البرامج على التركيز على أقسام السياسة والثقافة والرياضية، مع تقديم نشرات الأخبار، والبرامج الحوارية التي تتداول كل مستجد والقضايا الجديدة مع مناقشتها بشكل مفصل ومعمق- من خلال إستضافة الضيوف الذين هم عبارة عن محللين سياسيين وكتاب وصحفيين ومسؤوليين وغيرهم. دعم إجراء حوارات مفتوحة يمكن من خلالها توضيح كل شئ- وإضفاء المزيد من التفاصيل التي يحتاج لها.

إستقبال قناة يو تي في العراقية

وتبث قناة يو تي في العراق على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لإستيعاب دمج حزمة برامج متنوعة في السياسية والصحافية والترفيه، ويمكن العثور على قناة utv iraq على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 10727، والإستقطاب الأفقي، معدل الترميز عند 27500.

تردد قناة UTV العراقية 2020

إسم القناة القمر التردد الإستقطاب معدل الترميز
UTV IRAQ Nilesat 10727 أفقي H 27500
UTV IRAQ HD Nilesat 11353 عمودي V 27500

الآن مع تردد قناة يو تي في على نايل سات، يمنكم ضبطه على جهاز الإستقبال لديكم بالخطوات العادية. لإمكانية إستقبال قناة urv بدقة عرض الشاشة HD فائقة الوضوح.

  • القمر نايل سات 7 غربا
  • التردد 11353/V
  • الترميز 27500
  • إسم القناة على الرسيفر: UTV Iraq HD

مع تردد قناة يو تي في “الجديد” utv iraq HD- على نايل سات، يمكنك من خلاله إلتقاط إشارة قناة يو تي في بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات رموز التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة داخل أجهزة الرسيفر، ثم حفظها بالضغط على الزر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم البحث بشكل تلقائي عن قناة UTV على الأقمار الفضائية وإستقبالها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش.  والتمتع بخدمات الأخبار العاجلة وبرامج الترفيه الأخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.