ضبط تردد قناة مارينا الكويتية باعلى جودة على نايل سات 8.0°W

مارينا إف إم أو راديو مارينا هي إذاعة كويتية تبث على نايل سات وتستقبل على موجة 90.4 FM، تتميز القناة الفضائية باساليبها المتميزة في طرح المواضيع بنماذج عصرية ومناقشة مختلف القضايا واذاعة الاغاني، اخبار السينما، مصممة القناة للترفيه وايجاد فسحة لمناقشة انماط الحياة والعادات مع استضافة ضيوف متعددين من المجال الفني او الشخصيات المعروفة. وتعتبر أول محطة إذاعية في الكويت أنطلقت في 2005، وأشتهرت ببرنامج مع علي نجم، السابق.

نببذة عن قناة مارينا TV

هي قناة اذاعة كويتية شهيرة للغاية، عرفت بشكل كبير بمناقشة قضايا الشباب والمجتمع، حيث تشارك التجارب والتوعية التي يسردها مختلف الضيوف من الفنانين والشخصيات المؤثرة، تحمل القناة شعار للنغم رقم، وتبث من مقرها في مجمع مارينا مول وهو واحد من المراكز التجارية والترفيهة الشهيرة الموجود في الكويت. الذي استوحى اسم القناة طبقاً له. حيث تبث من داخله، وتتميز قناة مارينا الفضائية بمزيج برامج منوعة وفقرات مختلفة اجتماعية وثقافية وترفيهية تعد اكثر جاذبية. تبث القناة طوال ساعات اليوم بدون توقف، وتم اطلاق تحديث تردد قناة مارينا 2021، فيمكن اعادة استقبال القناة بجودة افضل مع عدم وجود تشويش خلال البث،

إشارة نايل سات، مع إعادة برامج القناة ليلاً.

Marina TV KUWAIT

تسلط قناة مارينا الإذاعية الاضواء على اهم الاخبار الرياضية وتستهدف مجالات السينما بعرض اخبار الافلام ونجوم هوليود، لذلك هي متنوعة تهدف لعرض وجهات النطر  وكيفية التعاطي مع قضايا محددة. وتشتهر بمحتواها النوعي الذي يعزز الثقافة ويشارك التوعية المتنامية التي تهم كلا الجنسين، لذلك هي قناة مرغوبة بقوة  لانها تعكس نشر المعلومات المرتبطة بإتجاهات مختلفة والمساعدة على تكوين رؤى حول اي موضوع. تتوفر خدمة البث الفضائي لقناة مارينا على ساتل نايل سات- Nilesat 201 @ 7° West، حيث تظهر بعد إلتقاطها بإسم Marina TV.وسعياً وراء اهداف تطوير القناة المتمثل في تحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة او SD العادية القياسية. بدون تشويش في اشارة البث او تداخل الهواء على الصوتيات.

تردد قناة مارينا اف ام نايل سات

يمكنك ضبط جهاز الإستقال على التردد التالي، لإلتقاط قناة مارينا بشكل فوري، على القمر الصناعي نايل سات بتقنية HD المتطورة للحصول على صورة كاملة الوضوح.

  • القمر الصناعي: نايل سات 8.0°W، التردد الشبكي: 12687 عامودي، معدل الترميز 30000، تصحيح الخطأ 3/4
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.