Take a fresh look at your lifestyle.

“التموين” تحدد آخر موعد لتلقي تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات.. تعرف عليه

بعد قيام وزارة التموين والتجارة الخارجية بحذف الكثيرين من أصحاب البطاقات التموينية وقد أعطت فرصه لهم لتقديم تظلمات لمن يشعرون بالظلم من هذا القرار ويتم تقديم التظلمات عبر موقع دعم مصر .

وقد أكدت وزارة التموين والتجارة الخارجية أن اخر موعد لتلقي تظلمات المرحلة الثانية للذين تم استبعادهم من منظومة التموين يوم الأربعاء المقبل الموافق 27/03/2019 ، وقد لفتت وزارة التموين أنها تقوم حاليا بمراجعة جميع التظلمات المقدمة من المواطنين بالتنسيق مع الجهات المختصة .

ومن الجدير بالذكر ان وزير التموين والتجارة الخارجية الدكتور “علي مصيلحي” مد فترة التظلمات الخاصة بالمرحلة الثانية وقد كان من المقرر غلقها يوم 15 مارس 2019، من باب حرص وزارة التموين والتجارة الخارجية على ان يقوم اكبر عدد بتقديم التظلمات من المواطنين وا عطائهم فرصه ومتسع من الوقت ، وفقا لمعايير لجنة العدالة الاجتماعية بتقديم التظلمات الخاصة بهم.

وقد أكدت  وزارة التموين والتجارة الخارجية انه حتي الآن لم يتم حذف أي مواطن لأي بطاقة تموينية وسوف يتم أيقاف صرف السلع التموينية أو أيقاف البطاقة التموينية لمن تنطبق عليهم معايير في حالة رفضه للتظلم أو انه لم يقم بتقديم التظلم ولكن سوف يتم صرف الخبز له .

وتقوم وزارة التموين بمراجعة البطاقات التموينية اولا بأول وحذف الأشخاص غير المستحقين للدعم او السلع التموينية من إيصال الدعم لمستفيديه فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.