Take a fresh look at your lifestyle.


رابط تقديم تظلمات مسابقة المعلمين 2019 وخطوات تقديم التظلمات

بعد أن قام ما يقرب من 71 ألف متسابق بأداء الاختبارات الخاصة بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019، ظهرت بعض الشكاوى من عدد من المتقدمين حول عدم قبول أوراقهم، وقد أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم تلقي تظلمات مسابقة المعلمين 2019 حتى يوم الخميس القادم، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض كافة التفاصيل.



شروط تظلمات مسابقة المعلمين 2019

قبل أن يقوم المتظلم بتسجيل شكواه، يجب في بداية الأمر أن يتأكد من كونه على علم جيد بالشروط المطلوب توافرها في المتقدمين والتي نذكر منها



أولا: أن يكون المتقدم من ساكني الإدارة التعليمية التي يرغب في العمل بها.

ثانيا: يتم اختيار المعلمين أصحاب التقديرات العليا.

ثالثا: الأولوية للمتقدمين الحاصلين على الماجستير أو الدكتوراه.

رابعا: الأولوية للمعلمين أصحاب السن الأكبر.

فإذا كانت الشروط المذكورة أعلاه تنطبق على المتقدم ولا يوجد عليه أي قضايا أو أحكام مخلة بالشرف أو الأمانة أو أي قضايا أو أحكام جنائية، ويكون تخصصه من التخصصات المطلوبة، يمكن للمتظلم أن يقوم بتقديم التظلم.

اقرأ أيضا

التعليم تعلن عن موعد ظهور نتيجة العقود المؤقتة للمعلمين



خطوات تقديم تظلم مسابقة التربية والتعليم 2019

أولا: يتم الدخول على الرابط الذي قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنه لتقديم التظلمات.

ثانيا: يتم تسجيل عضوية جديدة، عن طريق الضغط على أيقونة مستخدم جديد.

ثالثا: يتم اختيار مواطن، ثم يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمتظلم، واستخدام اسم مناسب وكلمة سر مناسبة، ثم الضغط على تسجيل الدخول.

موعد نتيجة التظلمات

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 يوم السبت القادم بعد المؤتمر الصحفي الذي سيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بعقده ظهر السبت، والذي يوضح فيه أعداد المتقدمين والناجحين والراسبين في هذه المسابقة، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد لظهور نتيجة التظلمات حتى الآن.