Take a fresh look at your lifestyle.


تفاصيل استشهاد مساعد مدير أمن المنيا فى حادث انقلاب سيارة شرطة

صرح مصدر أمنى بمديرية أمن المنيا بأن حادث انقلاب سيارة شرطة مساء اليوم الأحد 30 ديسمبر، وقد أسفر عن استشهاد اللواء عصام الخولي مساعد مدير أمن المنيا لقطاع شمال المنيا، كما أسفر أيضاً عن إصابة 4 آخرين من بينهم 2 من أمناء الشرطة.



أما عن تفاصيل الحادث فقد أفاد المصدر الأمني بأن اختلال عجلة القيادة من يد السائق المجند أدي إلى انقلاب السيارة مما أسفر عن وفاة اللواء الخولي قبل نقله للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة لمكان الحادث وتم إجراء المعاينة، وطلبت النيابة التحريات عن الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحداث من عدمه.

وقد انتقل كل من اللواء مجدى عامر مساعد وزيرا لداخلية لأمن المنيا، واللواء مجدي سالم مدير المباحث للمستشفى عقب علمهم بالحادث وأكدت التحريات بأن اللواء الشهيد عصام الخولي وأمناء الشرطة والمجندين الذين كانوا معه فى سيارة الشرطة كانوا يؤدون مهام عملهم بالمرور على الكمائن على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا.



وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغ بإنقلات سيارة شرطة أثناء سيرها فى مركز العدوة بمحافظة المنيا وقد أسفر انقلاب السيارة عن وفاة اللواء عصام الخولي وإصابة 2 أمين شرطة، و2 من أفراد الشرطة كانوا على رأس قوة أمنية تقوم بإزالة التعديات وعند عودتهم تعرضوا لحادث سير على الطريق وتم نقل جثمان اللواء الخولي لمشرحة المستشفى العام وتم تحرير محضر بالواقعة.