بالفيديو والصور “اللي غيران مننا يعمل زينا وابني راجل”| تفاصيل خطوبة طفلين بالإعدادي وأول تحرك من الأمومة والطفولة

انتشرت كالنار في الهشيم منذ أمس صور وفيديوهات خطوبة طفلين بالإعدادي، لم تتجاوز أعمارهما الـ15 سنة، حيث أن الطفل العريس “فارس” في الصف الثالث الإعدادي، والطفلة العروسة “ندا” في الصف الأول الإعدادي، وسط حالة من الاستهجان والاستنكار لما حدث.

والغريب في الأمر أن أم العريس خرجت في إحدى القنوات الفضائية قائلة أن ابنها على قصة حب بالطفلة ندا زميلته في المدرسة، وأن الحب ليس له كبير، مضيفةً أن نجلها رجل ويستطيع الاعتماد على نفسه ويقوم بمساعدة أبيه في عمله، وأضافت والدة العريس أنها تم خطبتها وهي في سن الـ15 وتزوجت في سن الـ18، وسوف تزوج ابنها حينما يبلغ الـ18 سنة.

 
https://www.youtube.com/watch?v=2nB1pgg6_l0

وأشارت أم الطفل العريس “فارس”  إلى أنهما أراد بالخطوبة أن يعرف الناس أن “فارس لندا”.

وأقام والد العريس والذي يعمل تاجر فاكهة في دسوق – كفر الشيخ حفل صاخب لخطوبة نجله، مؤكداً أن خطب لابنه بطريقة مشروعة وأمام جميع الناس وأضاف “اللي غيران مننا يعمل زينا”، مشيراً إلى أن ابنه طلب منه أن يخطب “ندا” وقمت بتلبية رغبته نظراً للحب الي بينهما، ورحب أهل العروسة ووافقو على ذلك.

حفل خطوبة طفلين بالإعدادية

اقرأ أيضاً:

وفي أول تحرك رسمي للمجلس القومي للأمومة والطفولة، قالت الأمين العام للمجلس الأستاذة عزة عشماوي أن المجلس رصد الواقعة وسوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، لمنع انتهاك قانون الطفل والحفاظ على حقوقه، مؤكدةً أن المجلس يؤدي دوره الفعال في مناهضة زواج الأطفال.

 
https://www.youtube.com/watch?v=MpGJ5TqKTDI

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا هذا ليس غريب لان زواج العرب يكون السن اقل من ذلك

  2. عمر يقول

    كل واحد برحتو