Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل وفاة المخلوع محمد مرسى أثناء حضوره جلسة محاكمته فى قضية التخابر


أعلن التلفزيون المصري في بيان عاجل منذ قليل، عن وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسى العياط، وذلك أثناء حضوره جلسة محاكمته التي جرت في قضية التخابر من قطر صباح اليوم الإثنين، حيث طلب المتوفي الكلمة من القاضى أثناء جلسة المحاكمة وقد سمح له القاضي بالتحدث في المحاكمة.

تفاصيل وفاة المخلوع محمد مرسى

وأوضح التلفزيون المصري، أن المخلوع محمد مرسى، أصيب بنوبة إغماء بعد انتهاء جلسة المحاكمة التي جرت في القاهرة، وتوفى على إثرها، حيث تم نقل الجثمان إلى المستشفى ويجرى حالياً اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل الجهات الحكومية.

تفاصيل وفاة المخلوع محمد مرسى أثناء حضوره جلسة محاكمته فى قضية التخابر

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في مجمع محاكم طرة، كانت قد استكملت محاكمة المخلوع محمد مرسي العياط و 21 آخرين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بالتخابر مع حماس، حيث طلبت المحكمة الاستماع إلى مرافعة الدفاع أثناء القضية.

وقد أسند قاضي التحقيق إلى المتهمين ارتكاب العديد من الجرائم ومنها التخابر مع المنظمات الأجنبية خارج البلاد، من أجل ارتكاب أعمال إرهابية تضر الأمن القومي، وإفشاء العديد من الأسرار العسكرية لدول أجنبية معادية لجمهورية مصر العربية، كما أسند القاضي تهمة تمويل الإرهاب والتدريب العسكري من أجل تحقيق أغراض الجماعة الإرهابية في مصر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.