التخطي إلى المحتوى
بالتفصيل..خطوات تفعيل بطاقات التموين الجديدة فور استلامها للبدء في صرف المواد التموينية بها
بالتفصيل..خطوات تفعيل بطاقات التموين الجديدة فور استلامها للبدء في صرف المواد التموينية بها

يعتبر تفعيل بطاقات التموين الجديدة واحدا من الأمور الهامة التي يبحث عنها المواطن المصري بمجرد استلامه للبطاقة الجديدة، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض طريقة التفعيل بالخطوات.

طريقة تفعيل بطاقة التموين

  • من يستلم البطاقة التموينية الخاصة به عليه بالذهاب إلي المكتب التمويني التابع له وطلب تفعيل الرقم السري للبطاقة الخاصة به.
  • يقوم الموظف المختص بالمكتب بتفعيل البطاقة التموينية من خلال استخدام القارئ الخاص بشركة سمارت الموجود بالمكتب التمويني.
  • في حالة عدم استلام المواطن للرقم السري الخاص بالبطاقة عليه الاتصال علي الرقم المخصص لذلك وهو (19959 )، حتي يتم تصحيح رقم التليفون الذي قام المواطن صاحب الطلب بتسجيله إذا كان خطأ، حتي يتم إرسال الرقم السري لصاحب البطاقة حتي تتم خطوة التفعيل للبطاقة التموينية.
  • اقرأ أيضا

طريقة الاستعلام عن عدد أفراد بطاقة التموين عن طريق موقع دعم مصر

وخلال الفترة الماضية أرسلت الوزارة الآف الرسائل علي الأرقام المسجلة لديها في طلبات التقديم للبطاقات التموينية، وتم بالفعل إرسال الأرقام السرية لأصحاب البطاقات حتي يتم الصرف للسلع المقررة ونقاط الخبز المدعم لهم.

وتسعي الوزارة جاهدة لحل كل المشاكل المتعلقة بالبطاقات التموينية من تحديث البطاقات أو إضافة أفراد ومواليد جدد أو عودة المحذوفين من البطاقة وغيرها من الطلبات المقدمة.

وإذا ما واجهتك مشكلة في تفعيل بطاقة التموين الخاصة بك فقط قم بترك مشكلتك في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بمساعدتك على حلها.

التعليقات

  1. معي بطاقة تموين لوحدي وزوجتي صاحبة بطاقة ومعها إبنتها المتزوجة وإبن بنتها وتم إيقاف البطاقة للثلاثة لوجود سيارة حديثة مع إبنة زوجتي المتزوجة ،، فهل ممكن أضيف زوجتي في بطاقتي كما كانت قبل ذلك

  2. لو سمحت انا استلمت البطاقه من شهرين وارسلت رسايل كتير ولم يصلني الرقم السري وعلمت انهم سجلوا رقم الهاتف غلط وذهبت للمكتب وصححت الرقم ورسلت ولم يتم الرد وبيقولولي روحي للانتاج الحربي رقم القومي هو ٢٥٩٠٤١٦٠١٠٢٤١٢ ارجو مساعدتي للحصول علي الرقم السري علما ان رقم الهاتف هو٠١٠٩٢٤٩٤١٤٠ ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.