التخطي إلى المحتوى
تقرير هيئة الأرصاد الجوية لطقس الأيام الثلاثة القادمة بمصر| الحرارة والرطوبة يتصدران المشهد و37 درجة مئوية بالقاهرة

تقرير الهيئة العامة والصادر عن الأرصاد الجوية المصرية، أوضح وفق بياناته المشهد العام لحالة الطقس بمصر خلال 72 ساعة قادمة وذلك حتى يوم الجمعة من نهاية الأسبوع، وصدر التقرير الرسمي عن الإداراة المركزية للتحاليل والتنبؤات التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، لتوضح المعدلات المتوقعة لدرجات الحرارة، وأيضاً مستويات الرطوبة التي قد تشهدها البلاد.

وبالسطور التالية سوف تتعرف بشكل أكبر على التقييم العام لحالة الطقس بكل منطقة جغرافية من مناطق مصر، وذلك للأيام الثلاثة القادمة، ابتداء من يوم الأربعاء 24 يوليو 2019 وحتى يوم الجمعة 26 يوليو 2019، فهيا بنا نتعرف على تفاصيل الطقس بشكل أكبر.

تفاصيل طقس مصر خلال الثلاثة أيام القادمة

أوضح تقرير الإداراة المركزية للتحاليل والتنبؤات التابعة لهيئة الأرصاد بمصر، أن طقس الأيام الثلاثة القادمة بمصر يتميز بمشهدان، الأول ارتفاع بدرجات الحرارة بمعظم أنحاء البلاد باستثناء ربما السواحل الشمالية فقط، والتي يسودها طقس أكثر اعتدال من الانحاء الأخرى.

أما المشهد الثاني فهو ارتفاع معدلات الرطوبة بجميع أنحاء البلاد بشكل ملحوظ، خلال الأيام الثلاثة القادمة وحتى نهاية الأسبوع، مما يُعزز إحساس المواطنين بارتفاع درجات الحرارة.

وجاء تقرير الإداراة ليوضح مستويات درجات الحرارة بمناطق مصر الجغرافية المختلفة وفق المعدلات التالية والتي رصدها التقرير:

  • تتراوح درجات الحرارة بالسواحل الشمالية لمصر خلال 72 العظمى من 31 حتى 32 درجة مئوية والصغرى عند 24 درجة مئوية.
  • تتراوح درجات الحرارة بمناطق الوجه البحري ومناطق الدلتا والعاصمة القاهرة العظمى من 36 حتى 37 درجة مئوية، والصغرى عند 25 درجة مئوية.
  • تتراوح درجات الحرارة بشمال صعيد مصر خلال 72 ساعة القادمة العظمى من 38 حتى 39 درجة مئوية، والصغرى عند 26 درجة مئوية.
  • تتراوح درجات الحرارة خلال 72 ساعة بمناطق وسط وجنوب الصعيد من العظمى من 41 حتى 43 درجة مئوية، والصغرى من 28 حتى 29 درجة مئوية.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.